صور ريهام أيمن بملامح مختلفة بسبب الحمل..هل تستطيعون التعرف عليها؟

أربعة أسابيع تقريبا وتضع الفنانة ريهام أيمن مولودها الثانى حيث أنها أوشكت على إنهاء شهرها الثامن ودخولها فى الشهر التاسع ، وهو ما جعلها تبدأ فى تحضير مستلزمات الطفل استعدادا لإستقباله.

ريهام أيمن تظهر بملامح مختلفة

وحرصت الفنانة ريهام ايمن وشريف رمزي على تسجيل فترة حملها بإلتقاط العديد من الصور التذكارية لها، وظهرت ريهام أيمن فى الصور التى التقطتها لنفسها مؤخراً على طريقة السيلفى  بمظهر مختلف حيث أن الحمل غير ملامحها، فبالرغم من عدم زيادة وزنها إلا أن ملامح وجهها تغيرت كثيراً لدرجة جعلت البعض لا يستطع التعرف عليها.

ريهام أيمن أم للمرة الثانية

وكانت الفنانة ريهام أيمن رزقت بأول مولود لها من زوجها الفنان شريف رمزى العام الماضى وأطلقت عليه اسم رمزي وبعد مرور ستة أشهر فقط أعلنت ريهام أيمن أنها حامل فى طفلتها الثانية وهو الأمر الذى أثار استغراب الجميع نظرا لعدم وجود فارق كبير بين الطفلين.

ريهام أيمن تخشى الحسد

وعلى الرغم من مرور عام على ولادتها لطفلها الأول رمزي إلا أن ريهام أيمن لم تقم بنشر أى صورة له عبر صفحتها الشخصية بموقع انستقرام مكتفية ببعض الصور التى يظهر فيها بدون وجه، حيث أنها تخشى الحسد وهو الأمر الذى يتبعه عدد كبير من نجمات الفن حالياً  ولا يقمن بنشر صور ابنائهن وعلى رأسهن منى زكى.

صورة ريهام أيمن تكشف عن نوع جنينها المنتظر دون قصد؟

صور ريهام أيمن تستعرض حملها الثاني والولادة قريبا جدا