بالصور: فستان سميرة سعيد يثير مجددا موجة سخرية

فستان سميرة سعيد يثير الجدل والسخرية مجددا في احدث جلسة تصوير لها، فبعد فستانها السابق والذي تم تشبيهه بطبق الاندومي او المعكرونة وعدد ايضا من فساتينها المثيرة للجدل، ظهرت سميرة سعيد وهي ترتدي فستان باللونين الابيض والازرق بنقشة جاءت أشبه بنقشة موزاييك أرضية المطابخ مما أثار ردود فعل ساخرة من اختياراتها لهذا التصميم.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد نشرت عدة صور لها من جلسة تصويرها بعدسة جون سعد اما الفستان فأشارت الى انه من تصميم المصمم اللبناني طوني ورد، اما مكياجها وتسريحة شعرها اهتم بهما مجيد زهر، واكملت طلتها بمجوهرات حملت توقيع اندريه مارشا لكنها تلقت الكثير من التعليقات الساخرة من نقشة الفستان فكتب لها احدهم "نامت على ارضية المطبخ ووعيت الصبح لقت نفسها لابسة الموزاييك ده".

في المقابل، اعتبر آخرون ان الفستان انيق وفكرته مميزة مشيدين برشاقة وجمال نجمتهم التي لا تكبر ابدا وتحافظ على شبابها.

وليست المرة الاولى التي تواجه فيها سميرة سعيد الانتقادات والسخرية على موديلات فساتينها التي تختارها حيث سبق وان اشعلت السوشيال ميديا بفستانها الذي سمي فستان الاندومي، كذلك ارتدت في احدى المرات فستانا شفافا لا يرق لمعجبيها.

سميرة سعيد على قناة دبي

من ناحية ثانية، صورت الديفا سميرة سعيد حلقة ضمن برنامج “ميكس ميوزك” لصالح قناة دبي وقد ضمت الحلقة التي يقدمها كل من الين لحود وخالد سليم، مجموعة من النجوم وهم هشام عباس، ايهاب توفيق وهند البحرينية، ومن المقرر الاعلان عن عرض موعد الحلقة خلال الايام المقبلة.