صور وفيديو عبد المجيد عبد الله يتصدر التريند العالمي بحفله الأخير في الكويت

#عبدالمجيد_عبدالله_في_الكويت.. هذا هو الهاشتاج الذي تصدر به الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله التريند العالمي بعد حفله الناجح الذي أحياه بدار الأوبرا بالكويت أي مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

اسم عبد المجيد عبد الله في التريند العالمي

حيث لم تتوقف التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي وضعت اسم عبد المجيد عبد الله ضمن الأعلى تداولا، بعد حفله الاستثنائي بكل المقاييس، فقد غنى عبد المجيد عبد الله وأطرب الجمهور وعزف على العود، وتحدث إلى الحضور وكان اللقاء على قدر الشوق، وعلى قدر المحبة، وبالتالي احتفى به محبيه وعبروا عن شكرهم لهعلى طريقتهم.

عبد المجيد عبد الله يلبي طلب محبيه

وقد لمس النجم الكبير الملقب بأمير الطرب العربي مدى شغف الجمهور الكويتي لسماعه خصوصا وأن تذاكر الحفل الذي أحياه الخميس برعاية شركة روتانا قد نفذت خلال دقائق من طرحها للبيع، وهو بدوره نزل عن رغبة الجمهور ووافق على بث الحفل مباشرة عبر قنوات "روتانا والكويت ووناسة".

رسالة عبد المجيد عبد الله لجمهور الكويت

عبد المجيد عبد الله غنى خلال الحفل عدد كبير من أشهر أعماله بينها "منت رايق وانتحل شخصيتك والله يجازي عيونك وقنوع وإن شا الله خير"، وتصدقين"، كما اختتم الحفل برسالة صادقة للحضور الغفير قال فيها : " شكرا لكل من حضر الحفل، وشكرا يا كويت ".

فيديو لعبد المجيد عبدالله وشمة حمدان يشعل الانترنت.. فماذا فعلا؟!

فيديو وصور عبد المجيد عبد الله يبدع في بروفات حفله بالكويت ويلتقي بعبد الله الرويشد