دنيا بطمة ترد على سبب الغاءها حفل عيد ميلادها

لماذا لم تقم الفنانة دنيا بطمة حفل عيد ميلادها أمس؟ هذا هو السؤال الذى وجهه عدد كبير من جمهورها لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستقرام وذلك لمعرفة سبب استغنائها عن إقامة حفل عيد ميلادها لأول مرة منذ دخولها الوسط الفنى.

دنيا بطمة ترد على  جمهورها 

وردت الفنانة دنيا بطمة على سؤال الجمهور وأكدت لهم أنها لم تلغ حفل عيد ميلادها ، تابعت قائلة: وحابه اخبر احبابي انه نظرا لسفرنا لقطر الحبيبه لم نتمكن من التجهيزات نظرا لضيق الوقت ،لكن ليس من الممكن ان يمر مرور الكرام بل هناك حفل كبير لعيد ميلادي رسميا سيقام بعد اربعة ايام من الآن انتطرونا وكل عام وانا فنانتكم لي تحبوها.

صديقات دنيا بطمة يحتفلون بها قبل السفر

ورغم إنشغالها بالسفر إلى قطر إلا أن هذا لم يمنع صديقاتها من اقامة حفل مصغر لها للإحتفال بعيد ميلادها على أن يحتفلوا معها مرة أخرى فى حفلها الذى تقيمه يوم الخميس القادم ووجهت دنيا بطمة لهم الشكر قائلة: شكرا صديقاتي حبيباتي خديجة ام ريان على المفاجأة الحلوة الله لا يحرمني من هالصحبة النظيفه ومكانكم فاااضي".

دنيا بطمة تحي حفل فى قطر 

وكانت دنيا بطمة قد تواجدت فى قطر منذ عدة أيام لإحياء حفل زفاف ضخم بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو حمد زينل، وظهرت دنيا بطمة خلال هذا الحفل بقفطان مغربى أنيق نال إعجاب الحضور.

أجمل صور دنيا بطمة خلال مراحل حملها

دنيا بطمة بإطلالة كاجوال ضيقة رغم الحمل شاهدوها