صور من كواليس مسلسلات رمضان 2017 كشف عنها النجوم مؤخرا

سباق دراما رمضان 2017 اشتعل مبكرا قبل حلول الشهر الفضيل بأسابيع حيث تنافس النجوم هذا الاسبوع على نشر صور لهم من كواليس مسلسلاتهم الجديدة المقرر عرضها لهذا الموسم الرمضاني وكشفوا فيها عن جانب من اطلالاتهم وشخصياتهم التي سيظهرون بها على المشاهدين.

"هي" رصدت لكم صور النجوم من كواليس مسلسلات رمضان 2017 لتطلعوا عليها وتقرروا من اليوم أي مسلسلات ستتابعون:

ظافر عابدين في "حلاوة الدنيا"

الفنان ظافر عابدين نشر صورة له من كواليس مسلسله الجديد "حلاوة الدنيا " الذي يصوره فى إحدى القرى السياحية ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل.

المسلسل تأليف تامر حبيب وإخراج حسين المياوى ويشارك فى بطولته هند صبري وحنان مطاوع وانوشكا وامينة خليل.

نادين نجيم في "الهيبة"

نادين نجيم كشفت مرة اخرى عن صورة لها من مسلسل "الهيبة" حيث تشارك في بطولته الى جانب النجم تيم حسن.

وتلعب نادين دور امرأة متزوجة تعيش مع عائلتها الصغيرة في كندا وهي امرأة حرة ومستقلة في عملها وتفكيرها إلى أن يتوفى زوجها تاركا وصية بدفنه في قريته اللبنانية، وبالفعل تنتقل إلى لبنان برفقة ابنها وتصل إلى قريته فتصدم مما ينتظرها لكون عائلته أشبه بعشيرة، وهنا تبدأ الأحداث بالتصاعد.

ياسمين عبد العزيز في "هربانة منك"

ياسمين عبد العزيز كذلك نشرت صورا لها من كواليس مسلسلها "هربانة منها"، الذي تشارك به في السباق الرمضاني لهذا العام الى جانب الممثل مصطفى خاطر في كواليس المسلسل.

 

A post shared by @yasminabdelazizreally on

مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال والإخراج لمعتز التوني، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، فادية عبد الغني، انتصار، حسن حسني وصلاح عبد الله، وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

ميس حمدان في "طاقة نور"

الفنانة ميس حمدان كشفت كذلك عن الصورة الاولى لها مع النجم هاني سلامة  ضمن مسلسل "طاقة نور"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

وكانت ميس قد انتهت من تصوير ما يقرب من ربع أحداث دورها داخل العمل , حيث تجسد داخل الأحداث شخصية زوجة الفنان هانى سلامة.

هيفاء وهبي في "الحرباية"

هيفاء وهبي بدورها لم تتردد بنشر اولى صورها من كواليس مسلسلها "الحرباية" رغم انها اعلنت عن ندمها لاحقا لنشرها الصور بعدما اتهمت بشكل غير مباشر زميلتها سيرين عبد النور بسرقة لوكها الذي ستظهر به في رمضان 2017.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

مسلسل "الحرباية" فهو من تأليف أكرم مصطفى وإنتاج ممدوح شاهين وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، محمود عبد المغني، ومنذر رياحنة وعايدة رياض وأحمد صيام وصبري عبد المنعم وخالد كمال.

سيرين عبد النور في "قناديل العشاق"

وللمرة الاولى ستظهر سيرين عبد النور بلوك "شامي" حيث نشرت صورا لها وهي ترتدي "الملاية" من كواليس مسلسلها الجديد "قناديل العشاق" الذي تصوره في دمشق.

يُذكر أن مسلسل "قناديل العشاق" المقرر عرضه في رمضان 2017 تنتجه شركة "سما الفن" من تأليف خلدون قتلان ومن بطولة سيرين عبد النور، رفيق علي أحمد، عبد المنعم عمايري، خالد القيش وديمة قندلفت ومن إخراج سيف الدين سبيعي.