طفلة كليب "كان عندك حق" ترد على منتقديها بعد تداول صورها

طفلة كليب "كان عندك حق" للنجم المصري عمرو دياب، ابدت استيائها من الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها في الفترة الماضية جراء اعراب الجمهور عن دهشتهم من تغير ملامحها بشكل صادم عن اطلالة طفولتها التي ظهرت بها في كليب النجم المصري حيث كانت تتمتع بملامح وجه بريئة وباتت اليوم في شبابها مختلفة الملامح كلياً.

كليب عمرو دياب

أميرة يسري التي باتت اليوم شابة ناضجة كتبت تدوينة عبر حسابها على الفيسبوك وجهتها لكل منتقديها فقالت ان التعليقات المسيئة لها مضحكة للغاية، خاصة وأن من هاجموها لا يعرفون قصتها ولا يعرفونها عن قُرب، مشيرة إلى شكلها البريء كطفلة في كليب عمرو دياب، كانت مرحلة منذ 24 عاما.

واشارت الى أميرة يسري الى أن مرحلة الطفولة انتهت، والآن هي في مرحلة أكثر نضجًا وسنًا، معربة عن فخرها من قوة الشخصية التي أرادت أن تتمتع بها في الوقت الحالي، وأنها اختارت أن تتمتع بالثقة وتظهر بفخر.

طفلة كليب كان عندك حق

وشاركت أميرة يسري في كليب "كان عندك حق" للنجم عمرو دياب في بداية التسعينيات، ولم يتجاوز سنها الـ 3 سنوات في ذلك الوقت.

 أميرة يسري تبلغ حاليا من العمر ثلاثين عاما تقريبا، وتعمل في مجال تنظيم واحياء الحفلات، حيث  أن شقيقها هو مصمم الحفلات شيرين يسري، وهي تلتقي دوما بمشاهير الفن وتلتقط صورا معهم بحكم مهنتها الأساسية كـ"دي جي"، ولكنها حتى الآن لم تنشر صور لها مع النجم عمرو دياب.

فيديو : عمرو دياب يهنىء لطيفة بعيد ميلادها وهذا سر غضبه بعد طرح كليبه الجديد

فيديو عمرو دياب يرد على شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى ويتوعدها !