بالفيديو: نادين نجيم تحتفل مع زوجها بعيد ميلاد ابنتها بأجواء ربيعية

نادين نجيم احتفلت مع زوجها  المهندس هادي أسمر بعيد ميلاد ابنتها "هيفن" التي بلغت بالامس 4 سنوات، بأجواء ربيعية مرحة وبحضور مجموعة من الأصدقاء والاطفال.

وشاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بصور وفيديو من عيد ميلاد صغيرتها والتي بدت وهي ترقص ابتهاجا الى جانب محبوبة الصغار "غنوة" في اجواء ربيعية بين الطبيعة الجميلة،  وطغى على الديكور الفخم كذلك الوان فصل الربيع خصوصا اللون الزهري وتم تزيين الطاولات بالورود الجميلة.

وعلّقت نادين على الفيديو  قائلة "أحبك يا ملاكي" فيما انهالت التعليقات من جمهورها متمنين لهيفن عيد ميلاد سعيد وان لا يحرمهما الله من بعض.

هيفن تخطف الانظار بجمالها

وبدت الصغيرة "هيفن" بشعر أشقر وأكثر شبها بوالدها الذي نادرا ما يظهر على وسائل الاعلام ولا يحبذ نشر صوره على السوشيال ميديا الا انه حضر عيد ميلاد ابنته وشارك أجمل لحظاتها الى جانب زوجته نادين نجيم.

عيد ميلاد هيفن

نادين نجيم تستكمل تصوير "الهيبة"

من ناحية ثانية، تواصل نادين نسيب نجيم  تصوير مشاهدها في مسلسل "الهيبة" المقرر عرضه في رمضان 2017 وتجسد فيه شخصية "عليا" ويشاركها البطولة فيه النجم السوري تيم حسن.

وتلعب نادين دور امرأة متزوجة تعيش مع عائلتها الصغيرة في كندا وهي امرأة حرة ومستقلة في عملها وتفكيرها إلى أن يتوفى زوجها تاركا وصية بدفنه في قريته اللبنانية، وبالفعل تنتقل إلى لبنان برفقة ابنها وتصل إلى قريته فتصدم مما ينتظرها لكون عائلته أشبه بعشيرة، وهنا تبدأ الأحداث بالتصاعد.

هل تشتعل الحرب بين نادين نجيم ونادين الراسي؟

هكذا ستطل نادين نجيم في "الهيبة" وابن ميريام فارس يحرجها على الهواء

شاهدوا نادين نجيم وهي طفلة للمرة الأولى.. لم تتغير أبدا