فيديو انتصار تعتدي بالضرب على منة عرفة وهكذا دافعت عن نفسها

حلت الفنانة الشابة منة عرفة ضيفة على برنامج "نفسنة" الذى تقدمه الفنانات انتصار وهيدى كرم وبدرية طلبة للحديث عن أحدث أعمالها الفنية وأسباب تعمدها اثارة الجدل حولها بسبب ملابسها القصيرة.

منة عرفة توضح سبب إثارة الجدل حولها

وأوضحت الفنانة الشابة منة عرفة  خلال الحلقة أن بعض الجمهور غير مقتنع بان الطفلة منة عرفة قد ودعت الطفولة مشيرة  إلى أن من حقها الآن إرتداء الملابس المناسبة لها وفساتين السهرة، مؤكدة أن تلك الملابس لا تعجب الكثيرين وهو ما يتسبب فى انتقادها كثيراً.

انتصار تعتدي بالضرب على منة عرفة 

وسردت منة عرفة خلال الحلقة تفاصيل تعرضها للضرب الدائم على يد انتصار فى كواليس تصوير مسلسلهما الشهير "راجل وست ستات" حيث أكدت أنها فى الأجزاء الأولى من المسلسل كان عمرها لا يتجاوز العشر سنوات وهو ما كان يجعل انتصار تقوم بالتعدى عليها بالضرب بسبب عدم تمكنها من حفظ نص السيناريو سريعاً مما كان يغضبها  وتعتدى عليها بالضرب من باب الهزار والمداعبة إلى أن تنتهي من الحفظ. 

أعمال منة عرفة الجديدة 

ومن ناحية أخرى انتهت منة عرفة من تصوير جميع مشاهدها فى مسلسلها الجديد"شقة فيصل" وذلك تمهيداً لبدء عرضه على قناة mbc وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز وأيتن عامر وصلاح عبد الله ومن تاليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

صور وتفاصيل خناقة منة عرفة مع والدتها فى حفل تكريمها

منة عرفة تتخلى عن شعرها الطويل..شاهدوا لوكها الجديد