بالصورة أنابيلا هلال تعود لعملها كمذيعة رغم حملها في الشهر السابع!

جدل كبير أثارته المذيعة اللبنانية اللامعة أنابيلا هلال، وذلك من خلال صورة نشرتها مؤخرا تعلن فيها قرب عودتها لعملها كمذيعة، لافتة أنها تقوم حاليا بعمل البروفات دون أن تسمي اسم المشروع، في حين أنها على وشك وضع طفلها الرابع.

أنابيلا هلال تعود للشاشة

وقد نشرت أنابيلا هلال صورة تظهرها من الخلف وهي تقوم بمهمة التقديم على أحد المسارح وكتبت:" بروفة.. قريبا"، ولكن لم يعرف هل المشروع سوف يرى النور قريبا والمذيعة اللبنانية بدأت بالفعل البروفات، أم هي تتحدث عن برنامج سوف يبث بعد وضعها طفلها الرابع، حيث أنها أصبحت في الشهور المتقدمة من الحمل.

حفل أم برنامج جديد؟

يأتي هذا في الوقت الذي يتوقع فيه أن يتم الاستعانة بأنابيلا هلال من جديد ضمن أحد برامج المواهب عبر mbc، والتي بدأ التحضير لمواسمها الجديدة مؤخرا، خصوصا وأن أنابيلا هلال كانت قد تميزت كثيرا في تقديم "آراب أيدول" قبل انسحابها منه، في حين يرى البعض أن أنابيلا هلال ربما تقوم قريبا بتقديم إحدى الحفلات المهمة التي سوف تقام قريبا لأحد النجوم الكبار.

 

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

وكان أخر ظهور لأنابيلا هلال على الشاسة في الربع الأول من العام الماذي، حيث كانت مقدمة برنامج "ديو المشاهير" والذي حقق نجاحا كبيرا.

يذكر أن أنابيلا هلال لم تكشف حتى الآن عن نوع جنينها، في حين أن لديها طفلتين وطفل من زوجها طبيب التجميل الدكتور نادر صعب.

أجمل إطلالات أنابيلا هلال وأكثرها أنوثة

صور تؤكد أن أنابيلا هلال الأكثر رشاقة ونحافة رغم قرب ولادتها!