تحديد موعد عرض مسلسل ناصر القصبي الجديد " العاصوف "

تنتظر الجماهير الخليجية و العربية انطلاق عرض المسلسل السعودي الملحمي " العاصوف " من بطولة الفنان ناصر القصبي، حيث كشفت قناة MBC1 عن انطلاق أولى حلقاته في التاسع من شهر أبريل المقبل، وسط ترقب كبير من الجمهور للمحتوى المثير الذي سيقدمه العمل في ثنايا حكايته التي تؤرخ للتحولات الاجتماعية و الثقافية في المجتمع السعودي خلال العقود الخمسة الأخيرة.

أبطال مسلسل " العاصوف "

يعد مسلسل العاصوف أحدث إنتاجات الفنان ناصر القصبي و يشارك بجانب بطل العمل ناصر القصبي، نخبة من نجوم الدراما السعودية من بينهم ريم عبدالله، عبدالإله السناني، ريماس منصور، حبيب الحبيب، عبدالعزيز السكيرين و زارا البلوشي، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة، و هو من إخراج السوري المثنى صبح، و من تأليف السيناريست الراحل الدكتور عبدالرحمن الوابلي.

الجزء الأول من مسلسل " العاصوف "

يحكي الجزء الأول من المسلسل قصة مدينة الرياض خلال خمس سنوات تمتد من عام 1970 و حتى عام 1975، يرصد خلالها حياة المجتمع قبل ما يُعرف بالطفرة و قبل التحولات الفكرية التي طالت بعض فئات المجتمع نهاية السبعينيات، و من المقرر أن تستكمل بقية الحكاية لتشمل حياة السعوديين حتى الوقت الراهن و ذلك في أربعة أجزاء قادمة سيبدأ تصويرها بعد شهر رمضان المقبل.

و سيقدم العمل في جزئه الأول محاكاة دقيقة لشوارع و أحياء مدينة الرياض قبل نحو خمسين سنة، بالاستعانة بالإمكانيات الإنتاجية المتطورة لاستوديوهات twofour54 في العاصمة الإماراتية أبوظبي و تحت إشراف مدير الإنتاج عبدالرحمن الزايد.

يُذكر بأن الفنان ناصر القصبي يتواجد في الإمارات لتصوير جزء جديد من مسلسله الرمضاني " سيلفي " الذي سيعرض في الفترة الذهبية على شاشة MBC .

ناصر القصبي يعود إلى العاصوف و عرضه خارج السباق الرمضاني

ناصر القصبي يعلن أسباب انسجابه من أرابز جوت تلنت وعلي جابر يكشف الأسرار