تفاصيل عودة خالد يوسف للإخراج من جديد

بعد غياب أكثر من 7 سنوات عن الإخراج السينمائى وإهتمامه بالسياسة وعضوية البرلمان المصري يعود المخرج خالد يوسف للإخراج من جديد عن طريق تعاقده مع مجموعة "الحبتور الإمارتية" والتى يترأسها  خلف أحمد الحبتور على إنتاج وإخراج مجموعة من الأفلام السينمائية طبقاً للمبادرة التى أطلقتها مجموعة الحبتور تحت عنوان "مبادرة الحبتور الثقافية لدعم صناعة السينما".

مؤتمر ضخم للإعلان عن عودة خالد يوسف

وحددت مجموعة الحبتور الإماراتية يوم الثلاثاء القادم موعداً لإقامة مؤتمر صحفى داخل فندق ريتز كارلتون بالقاهرة وبحضور عدد كبير من الفنانين والذين من المفترض أن يتم التعاقد معهم للمشاركة فى الأفلام الجديدة التى تنتجها المجموعة.

تفاصيل أفلام الحبتور السينمائية

ومن المفترض أن تعلن مجموعة الحبتور الإماراتية خلال الحفل عن إنتاجها لثلاثة أفلام دفعة واحدة علاوة على فيلم للمخرج خالد يوسف يحمل اسم"الأندلس" وهو الفيلم الذى كان يعمل خالد يوسف على تنفيذه منذ سنوات عدة.

وأكد أحد المسؤلين داخل مجموعة الحبتور الإماراتية المتواجدين بمصر حالياً أن المؤتمر الذى يعقد مساء الثلاثاء القادم سوف يشهد العديد من المفاجأت التى لم يتم الكشف عنها بعد، أبرزها أن فيلم  فيلم "الأندلس" ليس الفيلم الوحيد للمخرج خالد يوسف مع المجموعة  ولكن هناك سلسلة من الأفلام التى سوف يتم تنفيذها قبل هذا الفيلم.

أخر أفلام خالد يوسف

وكان أخر أفلام المخرج خالد يوسف فيلم بعنوان"كف القمر" وهو الفيلم الذى ضم مجموعة كبير من نجوم الفن على رأسهم خالد صالح وحسن الرداد وصبري فواز وفاء عامر وغادة عبد الرازق وهو الفيلم الوحيد الذى شهد حضور العالم الراحل أحمد زويل حيث أنه حرص على حضور العرض الخاص للفيلم بدعوة من المخرج خالد يوسف شخصياً.

في عيد ميلاده.. تعرفوا على 3 نجمات اصبحن الد الاعداء بسبب خالد يوسف!

خالد يوسف يساند زوجته فى ديفيله" الوايت نايت" بفرنسا وتصرف غريب منه