عمرو دياب يرد على صوره المثيرة للجدل بعزاء والد خالد سليم

بعدما أثار عمرو دياب الجدل في اليومين الماضيين جراء ظهوره بملامح متقدمة في السن بشكل صادم خلال تقديمه واجب العزاء للفنان خالد سليم في وفاة والده، سارع  النجم المصري الى الرد على الأمر من خلال نشر صورة له ظهر فيها بإطلالة شبابية ووجه مشدود وهو يلعب رياضة الاسكواش في الجيم.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ومن خلال مقارنة بسيطة بين صور الهضبة في العزاء وصورته الحديثة، يبدو جليا وفق تعليقات المتابعين لجوء عمرو دياب الى تقنية برنامج الفوتوشوب لاستعادة صورته الشبابية في نظر جمهوره والهائهم عن صوره العفوية التي التقطها المصورين له خلسة بعد شجار مع البودي غاردات المرافقين له اثناء تواجده في عزاء والد خالد سليم.

جمهور عمرو دياب يتضامن معه

ورغم تساؤلات الكثيرين عن اسباب علامات الهرم والتقدم بالسن التي غزت بشكل مفاجئ وجه نجمهم الهضبة الذي كان يحرص على نشر صور له مجافية للحقيقة في الفترة الاخيرة حيث يبدو فيها بملامح نابضة بالشباب، إلا ان العديد من جمهوره تضامنوا معه واعتبروا انه ليس من المعيب ان يكبر الفنان بحكم الزمن  انما المعيب سخرية وانتقادات البعض من تقدمه في السن.

عمرو دياب وملامح الهرم

وهذه ليست المرة التي يتعرض لها عمرو دياب للانتقادات بسبب تقدمه في السن واستخدامه تقنية الفوتوشوب لخداع الجمهور ،  انما سبق وان اعتبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في فيديو المسرب لها بحفل زفاف عمرو يوسف، أن زمن عمرو دياب ولى وأنه تقدم في السن بقولها "راحت عليه".

عمرو دياب وتحضيرات ألبومه الجديد

من ناحية ثانية، يواصل عمرو دياب تسجيل أغانى ألبومه الجديد حيث أنه يعقد العديد من جلسات العمل مع عدد كبير من الشعراء والملحنين لإختيار أغاني الألبوم والذى من المفترض أن يطرحه موسم الصيف المقبل.

فيديو عمرو دياب يسخر من شيرين عبد الوهاب بقسوة شديدة ويشعل أوبرا دبي بجديده

تفاصيل اعتذار شيرين عبد الوهاب لعمرو دياب..هل الأمر مقنع؟

14 صورة للنجوم الرجال تؤكد أنهم أيضا يخدعوننا بالفوتوشوب وعمرو دياب خير دليل