سيرين عبد النور تكشف سر إخفاء ابنتها عن الاضواء..بالفيديو

سيرين عبد النور تكشف سر إخفاء ابنتها "تاليا" عن الاضواء في لقاء لها مع الاعلامي وسام بريدي ببرنامج "انت اونلاين" وقالت انها امتنعت عن نشر صور صغيرتها ذات الخمس سنوات ونصف عبر الاعلام والسوشيال ميديا لعدم امتلاكها الحق بأن تُشهر ابنتها لأنه من الممكن عندما تكبر صغيرتها بأن تلومها حينها لأنها جعلت الناس يعرفوها بأنها ابنة فنانة مشهورة.

اقرأ ايضا: 10 صور وثقت خلالها سيرين عبد النور أجمل اللقطات لابنتها تاليا منذ الطفولة وحتى أصبحت شابة

وتابعت سيرين في هذا الاطار: " الناس ترى ابنتي معي في الحياة الطبيعية، ولكن لا أحب أن أنشر صورها لأنني لا أتحمل التعليقات التي قد تأتي من بعض الناس عليها"، كاشفة ان ما زاد اصرارها على تجنيب ابنتها تاليا الاضواء حينما قرأت تعليقا مسيئا على احدى صور الفنانات.

وحول التشابه بين سيرين عبد النور وبين تاليا، قالت الفنانة اللبنانية ان طفلتها تُشبهها بطباعها، أما في الشكل فتُشبهها في شكل الخدود، كما تُشبهها في قوة الشخصية والفن، وذكرت ان ابنتها تتمتع بموهبة فنية حيث "تجعل المنزل كالمسرح، فترقص وتغني وتمثل".

وذكرت سيرين عبد النور أنها تحب مشاركة جمهورها ببعض من تفاصيل حياتها فقط، ولكن من دون الكشف عن وجه ابنتها.

سيرين عبد النور واكثر ما يزعجها

من ناحية ثانية، علقت سيرين على صفاتها التي تشتهر بها في الاعلام وبأنها "استاذة تبولة" فوجهت دعوتها لوسام بريدي كي يتذوق التبولة من يديها، وكشفت عن انزعاجها الشديد بحال تواجد زوجها او اي شخص معها في المطبخ، كما نفت صفة التسرع عنها بقراراتها، واكدت ان اكثر ما يزعجها ايضا اتهمامها بتقليد احد ما.

بالصور: ابنة شقيقة سيرين عبد النور نسخة عنها

شاهدوا ابنة سيرين عبد النور التي أصبحت حديث السوشيال ميديا ورسالة خاصة من والدتها

ابنة سيرين عبد النور تسبب لوالدتها إحراجا في البنك!