تذكروا معنا اول ظهور لـ حلا الترك ورد فعل نجوى كرم على غنائها

اول ظهور لـ حلا الترك في برنامج "ارب غوت تالنت" عام 2011 نالت فيه استحسان عضو لجنة التحكيم بالبرنامج الفنانة اللبنانية نجوى كرم والتي اشادت بقوة شخصيتها وثقتها بنفسها على المسرح وقالت لدى ابداء رأيها بغناء الصغيرة ذات الـ 8 أعوام  "صوتها بيطلع منو شي بالمستقبل بكفي انها واثقة شو عم تعمل"، ثم صوتت شمس الاغنية بالايجاب على موهبتها قائلة لها "بحب شوفك مرة تانية".

واختارت حلا الترك خلال اول اطلالة لها بالبرنامج تأدية اغنية "ما يصح الا الصحيح" للفنانة الاماراتية أحلام.

نجوى كرم تقنع عمرو اديب بالتصويت

ووافقها بالرأي العميد علي جابر، مدير قنوات MBC وعضو لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent   ، والذي اعرب ايضا عن اعجابه بحضور وشخصية حلا الترك قائلا لها "برافو عليكي" فيما كان عضو لجنة التحكيم الثالث الاعلامي عمرو اديب قد ضغط على الزر الاحمر اثناء غناء الطفلة البحرينية رغم تعبيره عن محبتها لها ووصفها بأنها "جميلة" الا ان نجوى كرم حاولت لاحقا اقناعه بالموافقة على التصويت.

حلا الترك

يشار الى ان حلا الترك وصلت الى نصف نهائيات البرنامج ثم  تبنتها شركة بلاتينوم ريكوردز ووقعت عقداً معها واصدرت لها 5 أغنيات فردية حققت من خلالها نسبة عالية من المشاهدة عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، اما اليوم فوالدها محمد الترك هو من يدير اعمالها ويهتم بكافة تفاصيل نشاطاتها الفنية.

تذكروا معنا بالفيديو المرفق اول ظهور للفنانة البحرينية حلا الترك على مسرح "ارب جوت تالنت" عندما كانت في عمر الـ 8 سنوات، وكيف كانت ردة فعل لجنة الحكم على غنائها.

جدة حلا الترك ترفع دعوى ضد دنيا بطمة وشقيقتها ..اليكم التفاصيل

حلقة حلا الترك مع شعيب تكسر رقما قياسيا..تذكروا ابرز ما تضمنته

حلا الترك تحسم الجدل حول علاقتها بوالدتها وتصدم الجميع بهذا القرار