هالة صدقي تصدم الجمهور بوزنها الزائد

هالة صدقي تصدم الجمهور بوزنها الزائد خلال تكريمها  في دولة الكويت حيث بدت أنها اكتسبت الكثير من الوزن عن اطلالاتها السابقة بعدما نشرت صورة لها عبر الفيسبوك وهي ترتدي الفستان الاسود  خلال تكريمها في دولة الكويت، كما بدا وجهها بشكل منتفخ جدا وفق تعليقات جمهورها.

سلاف فواخرجي وهالة صدقي

وحضرت الفنانة المصرية هالة صدقي التكريم الى جانب عدد كبير من النجوم بينهم هند صبري وحسن الرداد، والممثلتين السوريتين سلاف فواخرجي وكندة حنا واللتان نشرتا الصور معها عبر حساباتهما على انستغرام، فيما تلقت هالة صدقي الكثير من الانتقادات لاهمالها العناية برشاقة قوامها بينما اتهمها البعض بخضوعها لحقن البوتكوس في وجهها لظهوره بشكل منتفخ.

هالة صدقي وكندة حنا

وشكرت الفنانة المصرية الكويت على تكريمها فكتبت قائلة "تم تكريمي من دولة عزيزة جدا علي قلبي الكويت العزيزة علي القلب هذا التكريم من سيادة وزير الإعلام الكويتي وجريدة الأنباء العريقة .. الحمد لله" .

هالة صدقي في رمضان 2017

من ناحية ثانية، تطل هالة صدقي في رمضان 2017 عبر مسلسل "عفاريت عدلي علام" امام الفنان عادل امام حيث تلعب دور خالته وقالت انها انتهت من‏90‏ في المائة من مشاهدها ولم يتبق لها سوي‏10%‏ من مشاهدها الخارجية‏.‏

واشارت هالة صدقي بأنها سعيدة بالتعامل مع عادل إمام وإن العمل معه ذكرها بأول لقاء لها مع يوسف شاهين في السينما مشيرة الى ان عادل إمام مبدع حقيقي وفنان رائع تعلمت منه الكثير خلال التصوير.

هالة صدقي غاضبة من جنسيتها الفلسطينية..ما القصة

عادل إمام يتخذ قرارا غير متوقع بشأن ظهوره الرمضاني