ناصر القصبي يكشف عن شخصيات و أدوار ممثلي مسلسل العاصوف

ناصر القصبي يكشف عن شخصيات و أدوار ممثلي مسلسل العاصوف، بعد انتهاء كافة عمليات تصوير الجزء الأول منه، استعدادا لعرضه  على شاشة MBC في شهر شعبان المقبل، و الذي يعتبر من الإنتاجات الدرامية الضخمة، و بداية الدراما السعودية للعصر الجديد و تسيدها في منطقة الخليج. 

ابطال مسلسل " العاصوف "

يروي مسلسل " العاصوف " تاريخ مدينة الرياض خلال خمسة عقود، و يشارك بجانب بطل العمل ناصر القصبي، نخبة من نجوم الدراما السعودية من بينهم ريم عبدالله، عبدالإله السناني، ريماس منصور، حبيب الحبيب، عبدالعزيز السكيرين و زارا البلوشي، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة، و يتولى إخراجه السوري المثنى صبح، و هو من تأليف السيناريست الراحل الدكتور عبدالرحمن الوابلي.

علما بأن المسلسل يتناول حياة عائلة سعودية عبر مرحلة تاريخية تبدأ أحداثها في السبعينيات من القرن الماضي و تستمر وصولا إلى العام الحالي، و من خلال هذه الدراما الاجتماعية يسلط العمل الضوء على أهم الأحداث التي كان لها أثر واضح على المجتمع السعودي ككل.

شخصيات و أدوار ممثلي مسلسل العاصوف

عرض برنامج ET بالعربي، على شبكة  MBC، تقريرا تضمن لقاءات مع باقة من أعضاء فريق عمل مسلسل "العاصوف"، و في مقدمتهم الممثل ناصر القصبي، و كشف عن شخصيات و أدوار ممثلي مسلسل العاصوف.

ناصر القصبي

يجسد ناصر القصبي، شخصية " خالد " المنتمي لعائلة سعودية تعيش في الرياض، بمشاهدة كيفية تأثرها بتطور الأحداث السياسية و الاجتماعية من بداية سبعينيات القرن الماضي و إلى اليوم، و تضمن التقرير تصريح للقصبي يوضح كيف سينقل العمل المشاهد إلى أجواء حي السبالة القديم في الرياض، ببيوته الطينية و أجوائه البسيطة بعيدا عن الافتعال.

عبد الإله السناني

يجسد عبد الإله السناني، شخصية " محسن "، شقيق ناصر القصبي، و يتمثل وصف شخصيته بأنه و بعد عودته من القاهرة بأفكار و تطلعات مختلفة و غير مقبولة بعض الشيء، يكون لديه موقف مختلف عن موقف شقيقه.

ليلى السلمان

تجسد الممثلة ليلى السلمان شخصية والدتهما، و من خلال هذه الشخصية تحاول السلمان أن تحافظ على تمسك أولادها بالعادات و التقاليد، و ذلك بعد أن فقدت زوجها و ولدها في نفس الوقت.

حبيب الحبيب

يجسد حبيب الحبيب شخصية " حمود " ، و الذي يمكن وصفه بـ " الفوضوي " إلى حد ما، و لكنه ليس لديه مشاكل مع أحد.

ناصر القصبي يعود إلى العاصوف و عرضه خارج السباق الرمضاني

ناصر القصبي يعلن أسباب انسجابه من أرابز جوت تلنت وعلي جابر يكشف الأسرار