جدة حلا الترك ترفع دعوى ضد دنيا بطمة وشقيقتها ..اليكم التفاصيل

هجوم الفنانة المغربية دنيا بطمة الأخير على والدة زوجها محمد الترك ووصفها بأنها "نكرة" مع عائلتها عبر سلسلة تدوينات لها عبر سناب شات، استدعى رد فعل سريع من جدة حلا الترك والتي قررت التقدم ببلاغين للنيابة العامة، الأول ضد الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها بتهمة السب والقذف باستعمال إحدى طرق العلانية باستخدام موقع سناب شات، والثانية ضد ابنها تتهمه بعقوق والدته والسماح لزوجته وأختها بالتطاول على أمه وتزويدهما بأكاذيب حول عائلته.

دنيا بطمة حامل

وأوكلت مها الترك، جدة حلا الترك،  وفق صحيفة الايام البحرينية، المحامية الشيخة سلوى آل خليفة لتقديم البلاغين إلى النيابة العامة وأرفقت مع البلاغين صورًا لمجموعة كبيرة من عبارات السب التي نشرتها بطمة وشقيقتها على حسابهما بموقع سناب شات.

هجوم دنيا بطمة على والدة زوجها

وكانت دنيا بطمة نشرت قبل ايام ماضية سلسلة تدوينات لها عبر سناب شات ردا على تبرأ حماتها من زوجها محمد الترك فكتبت دنيا : "قبل كل شيء أود أن أسأل عائلة الترك طبعاً من دون محمد زوجي وأولاده وأبيه واخوانه، أتكلم عن عائلة الترك المزورة. من أنتم أصلا ومن متى تعرفون الإعلام. ومن كان يعرف ملامح وجوهكم لولا عريسي، ولولا زواجي من محمد الترك كنتم ستظلون نكرة إلى الأبد".

وتابعت الفنانة المغربية في ردها على حماتها مها الترك "وإذا في أحد متبري ويقول محمد الترك عاق وما نتشرف فيه لازم تعرفوا أنكم مغضوب عليكم من رب العالمين اللي أكبر منكم ومنه ولازم تبوسو يدكم وش وظهر لأنه محمد خلاكم نفس العالم والناس".

وتابعت: "وبالنسبة لمن سألني عن مولودتي القادمة بإذن الله غزل وعن جدتها فأود أن أخبركم بأن غزل جدتها هي أمي فقط ليلى أطلسي أما المسماة مها الترك فلا أتشرف أن تكون جدة لابنتي ولا أردها أن تتربى بيت أناس أنانية ولا تهمهم سوى المادة والمصلحة والمظاهر الخداعة".

استنفار قبيل صدور الحكم النهائي

وتأتي هذه الحرب الكلامية بين عائلة الترك قبيل صدور القرار النهائي للمحكمة المقرر بتاريخ 21 مارس الجاري بخصوص دعوى ضم حضانة منى السابر لاطفالها من طليقها محمد الترك وهم حلا وطفلين 3 و11 عاما، وقد نجحت منى في الحصول على حكم بحقها في الحضانة، لكن والد حلا استأنف وحضرت الفنانة البحرينية وشقيقاها أمام المحكمة الكبرى الشرعية الاستئنافية الأسبوع الماضي وأعلنت أمام القاضي أنها لا تريد الإقامة مع والدتها، فقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم بجلسة 21 مارس الجاري.

محمد الترك

وقد شهدت جلسة الاسبوع الماضي اعتراضا من محامية منى السابر على تخيير الأطفال للحضانة، وذكرت المحامية أن حلا لم تبلغ الخامسة عشرة حتى تاريخه، بينما شقيقاها الأول عمره 11 عامًا والثاني 3 سنوات، ولا يعتد بتخييرهم بحسب قانون الأسرة الذي حدد سن التخيير للأنثي عند 17 عامًا وللذكر 15 عامًا، وقالت إن الدعوى استمرت في المحاكم لمدة عامين بدون أي داعي.

والدة محمد الترك تتبرأ منه مجددا ودنيا بطمة تهاجمها بكلام صادم

حلقة حلا الترك مع شعيب تكسر رقما قياسيا..تذكروا ابرز ما تضمنته