تطورات الحالة الصحية لابنة مي كساب بعد كسر عظمة رقبتها

الحالة الصحية لفريدة ابنة مي كساب وأوكا شغلت بال محبيهما مؤخرا، خصوصا وأن وضعها الصحي كان دقيقا بعد أن سقطت على الأرض وكسرت عظمة رقبتها، ولكن مي كساب كشفت مؤخرا عن مزيد من التطورات الوضع الصحي لطفتلها الأولى .

وضع ابنة مي كساب الصحي

مي كساب قالت أن حالة ابنتها الصحية تحسنت نسبيا، وأن الطبيب طمأنهم ولكن الأمر بحاجة إلى وقت لتلتئم عظمة الترقوة، حيث أن الرضيعة التي لم تبلغ شهرها الثالث بعد سقطت في أثناء حملها وكان الأمر مربكا جدا لأبويها.

مي كساب تكشف تفاصيل عن تحسن طفلتها

وتابعت مي كساب قائلة في تدوينة لها عبر موقع انستجرام :"أد إيه مشاعركم نبيلة اد ايه الواحد بيحس إنكم جزء منه حبكم حياه صدقت لما سميتكم فاملي فانز انتو عيلتي باشكركم علي اهتمامكم ودعواتكم لبنتي هيه الحمد لله بقت احسن بس الكسر الدكتور قال بياخد أسبوعين ربنا يهون عليها وعلينا يوم التلات الجاي ان شاء الله هنروح أعاده كشف ونشيك ع رباط الضغط ادعولها العضمه تلحم بسرعه مره تانيه باشكركم من قلبي وباشكر كل إنسان كلمني او كتبلي عشان يطمن علي بنتي حبكم حياة".

مي كساب تحمل ابنتها

انتقادات لمي كساب

يذكر أن مي كساب كانت قد تعرضت في وقت سابق لانتقادات كبيرة بسبب نشرها عدة صور لها وهي تحمل ابنتها وجدها المتابعون خاطئة، وحذروها من أن هذا الأمر قد يؤذي الصغيرة .

ابنة مي كساب الرضيعة فى حالة خطرة..اعرفوا ماذا حدث لها

صور مي كساب تحمل ابنتها بشكل خاطئ للمرة الثانية والجمهور ينقلب عليها