حقيقة زواج غادة بشور مجددا من شاب يصغرها سناً

 زواج غادة بشور من الفنان التشكيلي منار سليمان أثار في الساعات الماضية ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي جراء فارق السن بين الممثلة السورية والتي تبلغ من العمر 57 عاما في حين ان الفنان التشكيلي ما يزال في منتصف الثلاثينات، في المقابل دعا الجمهور فنانتهم الى الاتعاظ من تجربة زواجها السابقة بشاب يصغرها والتي سرعان ما انتهت بالفشل وخيانته لها.

غادة بشور

 وانتشر خبر زواج غادة بعدما نشر الفنان التشكيلي منار سليمان صورة له برفقتها مذيلة بعبارات حب كتب فيها :" "أُحِبُّكِ.. حينَ تنتهي كلُّ لُغَاتِ العشق القديمَة. فلا يبقى للعُشَّاقِ شيءٌ يقولونَهُ.. أو يفعلونَهْ.. عندئذ ستبدأ مُهِمَّتي. بحبك اي بحبك يا كل الدني".

وبعد تداول صورتهما معا، خرجت الفنانة السورية غادة بشور عن صمتها عبر منشور كتبه على حسابها عبر الفيسبوك قالت فيه لمتابعيها ": يسعد مساكون ، الفنان التشكيلي منار سليمان هو صديق عزيز مو أكتر ، وما في ارتباط ولا خطبة أو زواج .. الخبر مجرد اشاعة".

منار سليمان هل ابتغى الشهرة؟

بدوره، سارع الفنان الشاب الى نفي الخبر قائلاً عبر حسابه على فيسبوك" "يسعد صباحكن اصدقائي... انا حطيت صورتي مع الفنانة غادة بشور لانها صديقة غالية كتير وصديقة العائلة بتمنى ماحدا يطلع اشاعات انو في خطبة او ارتباط وشكرا...".

في المقابل، اعتبر بعض الجمهور ان غاية الفنان التشكيلي من نشر صورته مع غادة بشور وكتابة منشور عن الحب من ثم نفي علاقته العاطفية بالاخيرة يهدف الى الشهرة وجذب الاضواء اليه.

من الجدير ذكره ان غادة بشور اثارت ضجة ايضا قبل نحو عام بعدما اعلنت عن زواجها من الشاب أيمن لحام الذي يصغرها بـ20 عاماً ولم يدم الزواج سوى اقل من شهرين لتعلن انفصالها عنه بسبب خيانته لها.

غادة بشور تشارك في "سايكو"

على صعيد فني، تطل غادة بشور هذا العام بمسلسل “سايكو” مع نخبة من نجوم الدراما بينهم امل عرفة، وتؤدي دور رئيسة الممرضات بكاريكتر يجمع بين التراجيديا والكوميديا من خلال تعاملها مع المرضى الذين تعرّضوا لأزمات أثّرت على توازنهم العقلي والنفسي.

نجمات تعرضن للخيانة الزوجية.. آخرهن غادة بشور

غادة بشور ليست الوحيدة: نجمات تزوجن من شباب أصغر منهن