بمناسبة عيد ميلادها..لماذا رفضت يسرا الزواج من رشدي أباظة؟

قصة حب يسرا ورشدي أباظة تعتبر من أشهر قصص الحب التي ظلت غامضة لفترات طويلة في الوسط الفني، ولكن تدريجيا بدأت يسرا تفصح عن تفاصيلها، وبمناسبة عيد ميلادها تذكروا لما رفضت الجميلة يسرا الزواج بالدنجوان الأشهر في السينما المصرية رشدي أباظة .

قصة حب يسرا ورشدي أباظة

نشأت قصة الحب بين يسرا و رشدي أباظة في نهاية السبعينيات من القرن الماضي، على خلفية تحضيرهما ل فيلم "بياضة"، والذي عرض عام 1980وشكلا كثنائي في العمل انسجاما وتوافقا امتد لأرض الواقع أيا، وكان يلتقيان بشكل مستمر، ولكن يسرا التي كانت مترددة حسم أهلها القرار برفض الزواج نهائيا .

سبب رفض يسرا الزواج من رشدي أباظة

وبحسب تأكيدات يسرا فإن السبب هو الفارق الكبير في العمر وتدهور صحة الفنان الراحل، حيث كانت في العشرين من عمرها، بينما كان رشدي أباظة في الخمسينيات، وكان من غير الممكن أن يقتنع أهلها بتزويجها رجلا يكبرها بثلاثين عاما أو أكثر، وهو الرفض الذي صدم رشدي أباظة تماما، خصوصا وأنه عرف بإعجاب الفتيات كثيرا به، واللافت أن رشدي أباظة توفي بعد أشهر قليلة من عرض فيلمه مع يسرا والذي كان سببا في قصة الحب.

يسرا

تحت أمر السيادة

يسرا تحتفل هذه الفترة بعيد ميلادها الـ62 وهي من مواليد 10 مارس عام 1955، ولازالت في أوج عطاءها الفني حيث تقوم حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "تحت أمر السيادة"، والذي كان يحمل اسما أوليا هو "سلم الخداميين"، ومن المقرر عرض العمل في شهر رمضان المقبل .

صور:يسرا باطلالة غير مرتبة وتجاعيد وجهها واضحة جدا

صور غير مصدقة : حقيبة يسرا الممزقة تحرجها جدا