وسام بريدي: هذا ما يعجبني بـ ريم السعيدي

وسام بريدي كشف عن الصفات التي تعجبه بخطيبته عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي في حوار مع متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي قائلا ان جمال ريم لا يقتصر على شكلها الخارجيّ فحسب، بل إنّها أجمل بكثير من الداخل إن من حيث تربيتها، أخلاقها، أناقتها، تهذيبها وطريقة تعاملها مع الناس، وفق قوله.

ريم السعيدي

ولفت مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي الى ان "قلة هم الناس الذين يملكون هذه الصفات"، مضيفا ان حبيبته ريم السعيدي "نظيفة من داخلها. وأهمّ شيء في الحياة العثور على شخص نظيف يمكن الوثوق به".

وسام بريدي ينفي انفصاله عن ريم السعيدي

ونفى الاعلامي اللبناني انفصاله عن ريم، وتوجه برسالة لكل من يسأل عن هذا الموضوع بالقول: "طمنوا بالكم وإرتاحوا، عارفين كتير منيح ليش أعلنّا عن العلاقة، لأن الحبّ موجود من جوّا ومن برا"، اما عن زواجه من ريم السعيدي خاصة وانهما ينتميان لديانة مختلفة فأجاب ان "قوّة الحبّ تكون عندما يكون ربّنا مباركًا، وكونوا متأكّدين أنّ اللّه سيُبارك".

يشار الى شائعات انفصال وسام بريدي عن خطيبته اثيرت مؤخرا عندما قامت ريم السعيدي بحذف صورة ليدها وهي ترتدي فيها خاتم الخطوبة وتمسك بيد وسام ما رجح من احتمال انتهاء علاقتهما.

خطوبة ريم السعيدي

وكانت علاقة الثنائي قد كشفت عنها ريم السعيدي خلال اطلالة تلفزيونية لها مؤخرا معترفة بأنها تعيش علاقة حب مع المذيع اللبناني حيث توطدت علاقتها في برنامج "رقص النجوم" الذي يقدمه وسام بريدي، واستطاعت ريم خطف الأنظار بالبرنامج بجمالها ورشاقتها وليونة جسمها خلال تأديتها الرقصات.

تونسية تخطف قلب وسام بريدي..تعرفوا عليها

شاهدي جمال التونسية ريم السعيدي حبيبة وسام بريدي