منى السابر تغيظ دنيا بطمة بخطوة غير متوقعة

لم تمضي اسابيع قليلة على اتهام الفنانة المغربية دنيا بطمة لطليقة زوجها منى السابر بأنها تحاول الإشتهار على حسابها من خلال الاساءة لها ومهاجمتها دوما، لتعلن الاخيرة عن افتتاح عمل خاص بها يجعلها مشهورة لكن من خلال تعبها وجهدها الشخصي وليس كما تروج ضرتها، في خطوة اعتبرها البعض بانها لإغاظة دنيا بطمة.

منى السابر

واعلنت منى السابر عبر حسابها  الجديد على انستغرام عن بدء عملها الجديد في عالم الجمال حيث افتتحت صالون تجميلي في وطنها البحرين معلنة عن استقبال الزبونات فيه ووضع لمسات مكياجها على ملامحهن، ولاقت هذه الخطوة اشادة متابعيها الذين باركوا لها مشروعها الجديد معتبرين بأنها تثبت للكل بأنها نموذجا للمرأة القوية رغم ما مرّت وتمر به من مرارة جراء ابتعاد أولادها عنها وخلافاتها مع طليقها وزوجته دنيا بطمة.

ووجهت منى السابر رسالة الى جمهورها دعتهم فيها بعدم استغلال حسابها عبر انستغرام لمسائل شخصية فكتبت لهم قائلة :"السلام عليكم أرجو الانتباه هذا الأكاونت خاص بالعمل ولو سمحتو عدم الاحراج لا تعليق ولا كومنت يخص حياتي الشخصيه ولا من بعيد ولا من قريب أرجو منكم تقبل هذا البوست لأسبابي الخاصة لعدم الاحراج".

منى واصرارها على استعادة ابنائها

ويتزامن افتتاح مشروع منى السابر مع اصرارها وكفاحها لاستعادة حضانة ابنائها الثلاثة من طليقها المنتج البحريني محمد الترك واستعدادا لاعالتهم بنفسها من دون الحاجة الى طلب الاموال من والدهم.

اولاد محمد الترك

وكانت منى السابر اعلنت في وقت سابق بأن القضاء حكم لها بحضانة أولادها لكن الحكم يحتاج الى بعض الوقت لتنفيذه، فيما اكد محمد الترك ان الأولاد لا يزالون معه وأن طليقته لن تستطيع أخذهم منه.

وردت منى السابر على طليقها عبر برنامج "Et بالعربي" مؤكدة انه بـ "مجرد صدور الحكم تكون هناك فترة معينة لتنفيذه، لكن إذا انتهت هذه الفترة ولم ينفّذ طليقي الحكم بتسليم الأولاد، فإن للمحكمة طريقتها في تنفيذه".

كذلك ردت منى السابر حول تهديد ابنتها حلا الترك بالهرب في حال أجبرت على العيش معها ، فبررت الامر بالقول "ان الأولاد قاصرون، وهم في سن صغيرة ويمكن أن يتأثروا بأي كلام أو بأي موقف. ولن اتكلم معهم بخصوص الحضانة الى حين صدور الحكم النهائي".

محمد الترك يتجاهل تكريم والدته...وطليقته اول المهنئين لها

بعدما فضحها بالفيديو.. والدة محمد الترك تتبرأ منه مع ابنته حلا!