تفاصيل مواجهة سعد لمجرد بالفتاة المدعية ووالده يطلب الدعاء له

تطورات جديدة شهدتها  قضية المطرب  سعد لمجرد والمحبوس حالياً فى السجون الفرنسية بتهمة التحرش بفتاة فرنسية والإعتداء عليها، حيث أكد والده المطرب البشير عبدو أن نجله سعد لمجرد تم مواجته أول أمس بالفتاة التى إتهمته بالتحرش بها لأول مرة  بعد أكثر من أربعة أشهر قضاها لمجرد فى السجون الفرنسية.

تفاصيل المواجهة

وعن تفاصيل المواجهة أكد البشير عبدو أن القضاء الفرنسي قام بعمل مواجهة بين نجله والفتاة دون سابق إنذار وبدون إبلاغ أسرته بوقت كاف حيث أن القضاء الفرنسي أبلغهم بهذه الجلسة قبل وقوعها بيومين فقط مشيراً إلى أنه بعد تلك المواجهة من المفترض أن يتم تحديد مصير سعد لمجرد سواء بإثبات التهمة عليه أو نفيها.

حقيقة الحكم على سعد لمجرد 

وعن نتيجة هذه المواجهة والحكم القضائي ضد سعد لمجرد أكد بشير عبده من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" أنه مثل الملايين من عشاق سعد لمجرد ينتظر رد فعل القضاء الفرنسي بعد هذه المواجهة مشيرا أن النتيجة لم تظهر بعد.وأن كل ما تردد حول صدور حكم ضد سعد لمجرد أخبار لا تمت للحقيقة بصلة.

والد سعد لمجرد يطالب الجمهور بالدعاء لنجله 

وطالب بشير عبده فى نهاية حديثه من الجمهور الدعاء لنجله  قائلا: نرجو من الله سبحانه و تعالى أن تكون الأخبار جيدة ، نحن دائما في أمس الحاجة للمزيد من دعواتكم بالفرج القريب إن شاء الله ليعود لنا و لكم على خير بإذن الله . تحياتي للجميع.

فنانون واعلاميون أعلنوا تضامنهم مع سعد لمجرد..ومن شمت به؟

الإفراج عن سعد لمجرد مرهون بشرط واحد !