تعرفوا بالفيديو على الاسم الحقيقى لأيتن عامر.. لن تتوقعوه!

كشفت الفنانة أيتن عامر عن الاسم الحقيقى لها فى المستندات الرسمية  خلال حلولها ضيفة على الفنان بيومي فؤاد ببرنامجه الجديد "بيومي أفندي" والذى يعرض على قناة dmcمؤكدة أن أيتن هو أسم الشهرة فقط ووالدتها هى من قامت بإطلاقه عليها.

الاسم الحقيقى لأيتن عامر

وأكدت ايتن عامر خلال الحلقة  أن اسمها الحقيقى هو سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر، وأن والدتها كانت تنوى إطلاق اسم أيتن عليها نسبة إلى جارتها التركية والتى كانت على صداقة قوية معها، إلا أن والدها وأثناء تسجيل الاسم  ارتكب خطأ غير مقصود، كما أن موظف الأحوال المدينة لم يفهم هذا الأسم وتم تغيره إلى سمر وأصبح اسم ايتن هو اسم الشهرة لها منذ الصغر وليس من أجل الفن فقط.

أيتن عامر وأول مرة بطولة سينمائية

ويعرض حالياً للفنانة ايتن عامر فيلها الجديد"ياتهدي ياتعدي" فى أولى بطولتها السينمائية ويشاركها البطولة فيه الفنان محمد شاهين وسوسن بدر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل الطوفان

ومن ناحية أخرى تستكمل حالياً ايتن عامر تصوير دورها فى مسلسلها الجديد"الطوفان" وهو المسلسل المقرر عرضه فى موسم رمضان القادم ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم أحمد زاهر وهنا شيحة ووفاء عامر وماجد المصري ومن تأليف بشير الديك وإخراج خيري بشارة.

فيديو : بنطلون ايتن عامر الممزق يحرجها..وهكذا سخرت من وزنها الزائد

شاهدوا اول صورة لمولودة ايتن عامر