بعد قصة حبهما..هل انفصلت ريم السعيدي عن وسام بريدي؟

ريم السعيدي كشفت لأول مرة عن خاتم خطوبتها من  مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي حيث نشرت صورة عبر انستغرام وهي تمسك يد وسام خلال نزهة لهما في السيارة، لكن ما كان مستغربا هو لجوء عارضة الازياء التونسية الى حذف هذه الصورة عقب ساعات قليلة من نشرها، وهو ما أثار تساؤلات متابعيها عن سبب حذف الصورة وعما اذا كان الطرفان قد فسخ خطوبتهما سريعا.

ريم السعيدي

ريم السعيدي لم توضح سبب حذف الصورة لكنها بدت انها منشغلة في ممارسة التمارين الرياضية بعدما نشرت صورة حديثة لها من الجيم وهي تقوم بالتمارين للمحافظة على رشاقتها، في حين لم تحذف اي صورة عبر صفحتها على انستغرام جمعتها مع وسام بريدي ما ضاعف من حجم تساؤلات جمهورها عما اذا كان الثنائي يمران حاليا بمشاكل وخلافات مؤقتة.

ومن خلال التجوال في حساب وسام بريدي على انستغرام، بدا في صور له قبل أيام ماضية بأنه يضع دبلة الخطوبة في يده وبالتحديد في اصبع السبابة في عادة غير مألوفة في مجتمعنا.

علاقة حب وسام بريدي وريم السعيدي

وقبل نحو اسبوعين، نشرت عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي صورة بين احضان وسام بريدي معترفة بغرامها الكبير به وعلّقت قائلة: ""إن كنت أعلم ما هو الحب، فذلك بسببك أنت".

وسام بريدي

من جهته، سارع حبيبها وسام بريدي الى الرد عليها بعدما شارك نفس الصورة ايضا على حسابه على انستغرام وارفقها بتعليق :""وجودك في حياتي جعلني الشخص الذي أحبّ أن أكون".

وكانت علاقة الثنائي قد كشفت عنها ريم السعيدي خلال اطلالة تلفزيونية لها مؤخرا معترفة بأنها تعيش علاقة حب مع المذيع اللبناني حيث توطدت علاقتها في برنامج "رقص النجوم" الذي يقدمه وسام بريدي، واستطاعت ريم خطف الأنظار بالبرنامج بجمالها ورشاقتها وليونة جسمها خلال تأديتها الرقصات.

فهل بدأت الخلافات تتسلل الى علاقة الثنائي بعدما حذفت ريم السعيدي صورة خاتم خطوبتها عبر انستغرام، ام ان ريم حذفت الصورة بشكل عفوي بدون ان يكون له صلة بتوتر علاقتها مع حبيبها؟ هذا ما ستكشفه لنا الايام المقبلة.  

ريم السعيدي تفاجئ وسام بريدي بإعتراف جريء ..وهكذا رد عليها

نجمات يتحضرّن لدخول القفص الذهبي..شاهدوا اجمل صورهن