غادة عادل في ورطة جديدة بعد حريق استديو برنامجها

قبل شهر ونصف تقريبا تعرض ديكور برنامج "تع اشب شاي" لغادة عادل لحريق مروع، ووقتها وجدت النجمة الجميلة نفسها في ورطة كبيرة، ولكن بعد فترة قصيرة تم استئناف العرض من جديد عبر شاشة dmc، فهل انتهت القصة ؟

برنامج غادة عادل على dmc

الحقيقة أن غادة عادل انتهت بالفعل من تصوير عدة حلقات على مدار يومين عقب الحريق مباشرة في ستديو غير مجهز بشكل كامل، ولم يتم الاعداد بشكل جيد لشكل الحلقات، نظرا لمشكلة حرق الديكور ذو التكلفة الباهظة على مسرح ليسيه الحرية، وبالتالي تم التصوير في أحد الاستديوهات الصغيرة على عجل مع تغيير بعض فورمات البرنامج، وكان من بين ضيوف تلك الحلقات المصورة دون تجهيز كامل درة وبيومي فؤاد.

غادة عادل

ماذا يحدث في كواليس برنامج غادة عادل

أما الديكور الجديد للبرنامج فتم الانتهاء منه قبل يومين تقريبا في ستيدو المسلمي، وسيبدأ التصوير به خلال ساعات قليلة، وذلك وسط غضب بعض العاملين الذين لم يتقاضوا أجورهم عن الشهرين الماضيين بسبب الأزمة المالية للشركة المنتجة والتي زادت بعد الحريق حيث تكلفت الشركة ميزانية جديدة ببناء الديكور البديل.

البرنامج يعتبر ثاني تجارب غادة عادل في مجال التقديم التليفزيوني، حيث كان برنامجها الأول هو "أنا وإللي بحبه".. غادة عادل من جهة ثانية تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الزعيم عادل إمام والمخرج رامي إمام، حيث سيعرض في شهر رمضان المقبل.

بالصورة غادة عادل ضحية أحمد السقا

غادة عادل تكشف للمرة الأولى عن صورة إبنها الشاب..شاهدوا وسامته