بالفيديو: هيا الشعيبي تبكي وتتحدث عن غيرتها من ميريام فارس

هيا الشعيبي أطلت ضيفة جديدة على برنامج الاعلامي فايز المالكي "في بيتنا ضيف" وتحدثت عن خلافاتها مع كل من النجمتين امل العوضي وميريام فارس، ولم تتمالك دموعها على الهواء عندما تحدثت عن الظروف السيئة التي كانت تعيشها برفقة ابنها فهد والفقر الذي عانت منه بسبب عدم تمكنها من شراء احتياجاته الاساسية من الطعام الى درجة عجزها عن شراء الحليب له، لكن سرعان ما تداركت الموقف بالضحك.

هيا الشعيبي ذكرت انها متعلقة جداً بوالدها فهو بالنسبة لها الدرع، الصديق، الظهر، وكل شيء في حياتها وهي تسعى لأن تتّبع اسلوبه في تربيتها لأولادها الثلاثة "فهد وجمال وفاطمة" وإبنها الذي تنتظر ولادته بعد اشهر والذي كشفت عن اسمه "فايز".

هيا الشعيبي وغيرتها من ميريام فارس

ونفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي خلافاتها مع زميلتها امل العوضي مؤكدة انها تتواصل معها عبر الواتساب والسناب شات وقالت انها تحترمها كثيرا وتحبها وقد شبهتها بالدمية الجميلة.

ولدى سؤالها عن غيرتها من الفنانات ومن بينهن ميريام فارس بسبب استعاناتها ببودي غارد يرافقونها في كل تنقلاتها، ضحكت وقالت بعفوية انها "حرس نفسها"، وووصفت ميريام بالجميلة وتجمعهما المحبة، وتحدثت عن لقائها بها في احدى المرات ومدى خوف ميريام على ابنها ورفضها نشر صورا له عبر الاعلام.

أمّا عن طارق العلي فأطلقت أمنية أن تعود الاحوال بينهما كما كانت، ووصفته بالحبيب والطيّب وأكثر من أخ، قائلة: "الله يفتحها بوجهك ويبعد عنك كتار ناس في بالي، والله يصفّي القلوب".

وفيما يتعلق بأعمالها الفنية فاعتبرت الفنانة الكويتية أنّه من الضروري على الفنان أن يُحسن الاختيارات الفنية والتنويع، وانها انتقلت شخصيا من التقليد الى الدراما وابرزت قدراتها بشكل مميز.

فيديو: مواقف محرجة لـ "هيا الشعيبي" فى رامز بيلعب بالنار

فيديو أمل العوضي ترتدي الحجاب وتعلن اعتزال الفن !