بالفيديو: اول تعليق لـ أصالة على تجاهل لجنة "أرب ايدول" الترحيب بها

أصالة التي أثارت ضجة كبيرة عقب إطلالاتها قبل نحو اسبوعين في برنامج Arab idol "أرب ايدول" جراء ظهورها بشكل متوتر ومنزعج بالتزامن مع عدم ترحيب لجنة التحكيم بها كما تفعل عادة مع ضيوف البرنامج، خرجت هذه المرة عن صمتها واوضحت ملابسات ما حدث معها عبر مقابلة لها على برنامج ET بالعربي.

وردت الفنانة السورية على سؤال مقدم البرنامج حول طريقة استقبال لجنة تحكيم البرنامج لها والمؤلفة من: نانسي عجرم وأحلام ووائل كفوري وحسن الشافعي، وقيل وقتها أنهم تجاهلوها، فقالت إنها لم تذهب إلى منزل خالتها لتقوم بمعاتبتهم على طريقة استقبالهم بل هي مطربة محترفة وذهبت لتغني.

اصالة تتلقى رسائل مزعجة

كما بررت أصالة نصري أسباب انزعاجها وتوترها بقولها انها أخطأت عندما أخذت معها أولادها علي وآدم وشام معها إلى بيروت، مشيرة الى أنها قبل الحفل جعلت هاتفها المحمول طوال الوقت معها لآخر ثانية حتى لا تمسكه ابنتها شام وتقرأ ما به من رسائل مزعجة تأتي لها.

وذكرت أنها تلقت رسائل تهديد قاسية لم تستطيع استيعابها، ويحزنها كثيرا أنها تأتيها من ابناء بلدها ومن جمهورها.

وكانت أصالة اثارت الجدل في حلقة اراب ايدول قبل نحو اسبوعين بعدما لاحظ الجميع مدى توترها وعدم ارتياحها في الحلقة، فيما صبت الترجيحات بانزعاجها من لجنة التحكيم المؤلفة من: نانسي عجرم و احلام ووائل كفوري وحسن الشافعي والتي لم ترحب بها في بداية اطلالتها.

ما سبب استياء أصالة خلال إطلالتها في "آراب أيدول"؟

شاهدوا بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب تبكى بحرقة بسبب غناء أصالة

أصالة غاضبة وتطلب من ابنتها شام تركها!