حمادة هلال ينشر صورة جديدة لزوجته..خلعت الحجاب؟

الفنان حمادة هلال يحتفل بعيد ميلاد زوجته الفلسطينية السيدة أسماء سميح، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعه بها وقد أثارت الصورة الجدل بين متابعي حمادة هلال عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، خصوصا فيما يتعلق بحجاب زوجته.

رسالة حمادة هلال لزوجته

ومن المعروق أن زوجة حمادة هلال كانت ترتدي حجابا عاديا، ولكنها في الفترة الأخيرة أصبحت تغير من أسلوب ارتداءه، حتى باتت تكتفي بقبعة بسيطة على الرأس فقط، وهو الأمر الي أثار استغراب الجمهور، فيما فضل حمادة هلال عدم التعقيب على هذا الجدل واكتفى برسالته الرقيقة لزوجته والتي قال فيها :" سنه وإنتي طيبة ويخليكي ويبارك فيكي ويحفظك من مكروه ياأم راما ويوسف يارب تفرحي بيهم ويحفظ كل أسره جميله طيبة آمين يارب"، ومن المعروف أن طفلي حمادة هلال يوسف وراما لا يظهران في وسائل الإعلام.

حمادة هلال وزوجته

حمادة هلال بين عيش باشا وطاقة القدر

حمادة هلال قبل يوم واحد فقط كان قد حصل على جائزة باسم الفنان الراحل محمد فوزي سلمتها له منظمة تدعى منظمة الأمم المتحدة للفنون، وقد أبدى حمادة هلال سعادته وفخره بتلك الجائزة، كما احتفل مؤخرا بطرحه ألبومه الجديد "عيش باشا"، والذي يضم أغنيات شعبية ورومانسية وإيقاعية، ويصور حاليا مسلسله الرمضاني الجديد "طاقة القدر".

يذكر أن حمادة هلال ظهر مؤخرا كضيف شرف في فيلم "فين قلبي" للفنان مصطفى قمر، وهو الفيلم المعروض حاليا ويشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي وإدوارد وشيري عادل.

من الفتاة التي رافقت حماده هلال في حفله الضخم؟

شاهدوا يسرا اللوزي تحتفل بعيد ميلادها مع مصطفى قمر..كم بلغ عمرها؟