احتفال آراب أيدول باليوم الوطني للكويت يشعل المسرح..بالفيديو

احتفال آراب آيدول باليوم الوطني للكويت جاء مفاجئا للحاضرين في الاستديو والمشاهدين بعدما انطلقت حلقة امس الجمعة بعرض استعراضي تحت عنوان "خليجنا واحد" ضم مجموعة من الاغاني الكويتية احتفاء بعيد الكويت الوطني الـ 56، فيما صعدت لجنة تحكيم برنامج Arab idol  بموسمه الرابع والتي تضم كل من: نانسي عجرم و أحلام و حسن الشافعي  و وائل كفوري على خشبة المسرح لتقديم التحية لدولة الكويت والمشاركة في تدشين شعار"خليجنا واحد".

"آاراب أيدول" يحتفل بعيد الكويت

وقدمت الفرقة الكويتية بقيادة الفنانين غدير السبتي ويعقوب عبد الله في الحلقة المؤهلة للدور النهائي حفلا غنائيا استعراضيا مبهجاً تحت شعار "خليجنا واحد" وتزينت خشبة المسرح باللافتات الملونة والبالونات من وحي الوان علم الكويت بالتزامن مع تفاعل وحماس الجمهور بهذه الاحتفائية الاستثنائية.

ووجه مقدم البرنامج أحمد فهمي التحية لدولة الكويت على الهواء مؤكدا ان الوطن العربي كله واحد والكل يعشق دولة الكويت الشقيقة التي يصادف اليوم السبت  مناسبة عيدها الوطني.

من ناحيته، اشعل النجم الفلسطيني محمد عساف، اول مشترك فائز بالموسم الاول من "اراب ايدول" مسرح البرنامج بعد حلوله كضيف في حلقة امس وقدم فقرتين غنائتين بينهما أغنية من ألبومه الجديد الذي لم يصدر بعد وهي من كلمات علي الخوار وألحان هادي شرارة . 

محمد عساف في الحلقة الختامة ل اراب ايدول 4

وسيتم مساء اليوم السبت عرض الحلقة النهائية من البرنامج على فضائية «Mbc»، ويتنافس على اللقب الجديد 3 مشتركين وهم من: أمير دندن، يعقوب شاهين من فلسطين، وعمار محمد من اليمن، وستكون الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفة الحلقة.

فيديو محمد عساف يشعل "آراب أيدول" وأغنيته الخليجية حديث الجميع

لحظات تتويج 3 من نجوم "آراب أيدول" في المواسم السابقة..بالفيديو

أحلام وبشار الشطي في ديو وطني..بالفيديو