فيديو وصور أصالة وأنغام في حفل أسطوري على مسرح المجاز بالشارقة

أصالة وأنغام تشاركتا في إحياء حفل غنائي ناجح على مسرح المجاز بإمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، حيث تألقتا وقدمتا أكثر من أغنية سويا مساء أمس ـ الجمعة ـ.

أنغام وأصالة على مسرح المجاز

حفل أًصالة وأنغام تم الإعلان عنه منذ فترة، وقد امتلئت القاعة عن آخرها بالجمهور، وبالإضافة إلى تقديم لكن منهما فقرة غنائية منفردة خاصة بها، تشاركتا كذلك في تقديم عدة أغنيات على طريقة الدويتو، وأبرزها أغنية أنغام "اكتبلك تعهد" والتي نال أداءهما لها حماس الجمهور، وطالبهما بإعادة مقاطع منها .

وليست هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها أنغام وأصالة حفلا من هذه النوعية، فقد سبق وتشاركتها في أداء أغنيات بعضهما البعض على المسرح في حفل أقيم بالقاهرة العام الماضي، وحقق وقتها نجاحا كبيرا، وعلى ما يبدو أن هناك حماس لإعادة التجربة في أكثر من حفل غنائي .

صداقة أصالة وأنغام

ومن المعروف أن أصالة و أنغام صديقتين مقربتين جدا على المستوى الإنساني وتتبادلان الزيارات، والأمر يمتد للعائلة أيضا حيث أن أبناء كل منهما أصدقاء كذلك.. وخلال حفل المجاز بالشارقة تأنقت أنغام بفستان أحمر لامع مع تسريحة شعرها المنسدل ومكياج علاء التونسي،  فيما ارتدت أصالة من تصميم نيكولا جبران فستان أصفر مطعما بالأسود، وأشرف على تسريحة شعرها المصفف شربل، وكان المكياج اللافت بأنامل حنان النجادة.

أصالة بأجمل مكياج في "هلا فبراير"..اليك اسراره

فيديو لماذا غادرت أنغام مسرح "هلا فبراير" ؟