صور نيكول سابا بإطلالة جريئة فى حفل جورج وسوف

الفنانة نيكول سابا ظهرت بإطلالة جريئة بعض الشىء فى الحفل الذى أحيته أمس بمشاركة المطرب جورج وسوف، حيث أحيت نيكول سابا فقرتها فى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف اليوم وامتدت إلى  الساعات الأولى من صباح اليوم التالى وسط تفاعل كبير من الجمهور.

إطلالة نيكول سابا

وظهرت نيكول سابا فى الحفل بفستان أسود قصير شفاف من ناحية البطن، ونالت إطلالة نيكول سابا إعجاب عدد كبير من جمهورها والذى أصر على إلتقاط الصور التذكارية معها قبل مغادرتها القاعة.

نيكول سابا تغنى لعدوية

وأشعلت نيكول سابا الحفل بمجموعة من أشهر أغانيها حيث افتتحت الحفل بأغنية "أنا طبعي كدة" وتابعتها بمجموعة من أشهر أغانيها لتقاجىء الجميع بعدها بتقديم أغنية "بنت السلطان" للمطرب أحمد عدوية وهى الأغنية التى أشعلت حماس الحضور.

نيكول سابا تستأنف نشاطها

وكانت نيكول سابا قد حصلت على إجازة منذ عدة أسابيع وتحديداً بعد إنتهائها من تصوير جميع مشاهد مسلسلها الجديد"ولاد تسعة" والذى يعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية، ليكون هذا الحفل هو الأول لها عقب تلك الإجازة.

مذكرات عشيقة سابقة

ومن ناحية أخرى تعود نيكول سابا إلى لبنان خلال ساعات قليلة لإستئناف تصوير مشاهد مسلسلها الجديد"مذكرات عشيقة سابقة" وهو المسلسل الذى يتم تصوير جميع مشاهده فى لبنان ومن المفترض أن يعرض خلال الفترة القادمة ويشاركها البطولة فيه باسم ياخور وكاريس بشار وطونى عيسى وزينة مكي ومن إخراج هشام شربتجي.

اطلالات غير اعتيادية لنيكول سابا من الانستقرام

أجمل وأجرأ إطلالات النجمة اللبنانية نيكول سابا لعام 2016