بالفيديو: هكذا تتخلص علا الفارس من وزنها الزائد

علا الفارس تحرص على الحفاظ على رشاقتها وقوامها المتناسق عبر ممارسة الرياضة بشكل يومي، لكن ما فاجأ الجمهور هو جرأتها في القيام بتمارين "البوكس" التي تتطلب قوة بدنية هائلة وذلك لتخسيس وزنها والتمرد على انوثتها الناعمة.

علا الفارس تمارس تمارين "البوكس"

ونشرت الاعلامية الاردنية علا الفارس فيديو عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيه وهي تؤدي هذه الرياضة العنيفة مع مدربها في الجيم، وكشفت من خلاله سر لجوئها لتمارين "البوكس" عبر رسالة كتبت فيها :"هكذا أعود امرأة قوية ...أرمرم انكساري وأنحر ضعفي و أنفض عني غبار الشوق ..هكذا اعود أمرأة سعيدة و أنهي مراسم وداع كل الأشياء التي لا تستحق البقاء.. أولها الوزن الزايد".

جمهور الاعلامية الارنية اشاد  بشجاعتها وقوتها للممارسة هذه التمارين التي تتطلب جهدا شاقا فيما دعاها البعض الى استبدال هذه الرياضة بتمارين أقل قوة وعنفا كي تحافظ على انوثتها.

علا الفارس تنفي اجرائها عمليات تجميل

واعترفت مقدمة نشرة أخبار MBC المسائية علا الفارس في تصريح صحافي لها أن وزنها يتغير في كل مرة حيث يزيد او ينحف بعض الكيلوغرامات لكنها تسارع الى ضبط وزنها عبر نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة، فيما تنفي خضوعها لأي عمليات تجميل سواء في جسمها او ووجهها معتبرة انها "تجمّل فقط عقلها" بالقراءة وتثقيف نفسها.

من ناحية اخرى، شاركت علا الفارس جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصورة مع شقيقها وهي تحتضنه بكل حب معربة عن محبتها الكبيرة له، وعلقت بالقول :"الذي يُحبك سيلتمس لغيابك ألف عذر، ولن تحتاج لتبرير أفعالك له، وستجده دائم الوصال والسؤال، وعكسه لن تجدي معه الأعذار؛ لأنه ينتظر زلتك".

 

A post shared by Ola Alfares (@olaalfares) on

بالفيديو: علا الفارس تتعرض للاصابة خلال تزلجها

كيف تواجه علا الفارس شائعات الزواج .. وماذا قالت لـ"هي" ؟