تعليق نجوم الفن على زيارة ميسي للقاهرة

زيارة لاعب الكرة الأرجنيتين ليونيل ميسي للقاهرة حديث كثير من المهتمين بالرياضة، ومن بينهم نجوم الفن الذين احتفوا بزيارة ميسي لبعض المناطق في القاهرة والجيزة، وبالطبع كان أولهم النجمة اللبنانية يارا .

ميسي يأكل الحمام المحشي؟

فمن المعروف أن يارا معجبة كثيرا باللاعب البرشلوني ميسي، وتعتبره الموهبة الكروية الأفضل في السنوات الأخيرة، وقد عبرت يارا بمرح عن تلك الزيارة وقالت عبر حسابها بموقع تويتر : " يا بختك يا مصر يا أمّ الدّنيا فيكي أغلى الحبايب سلّميلي على الحب اللي عندك ميسي ومش عايزه وصّيكم بالحمام المحشي عايزينو يتغذّى كويس ".

محمد رمضان يعلق على زيارة ميسي للقاهرة

فيما اختار محمد رمضان طريقة أخرى للتعليق على زيارة ميسي لمصر، وقارن بين زيارته وبين زيارة لاعب الملاكمة الراحل الشهير محمد على كلاي ونشر بالفعل صورة له من زيارته للأهرامات والتي زاراها ميسي أيضا، وقال محمد رمضان :" محمد على كلاي أسطورة الملاكمة الامريكي عند زيارته للعظيمة مصر في حالة من الإنبهارعاشت مصر عالية ميسي نال الشرف ".

ماذا قالت راينا فريد شوقي؟

وقد تطرقت رانيا فريد شوقي في تعليقها على زيارة عن تنظيم حفل الاستقبال، حيث انتقدته إلى حد ما، مثلها مثل كثيرين، وتابعت رانيا فريد شوقي قائلة :" أنا هاخد الجانب الإيجابي لزيارة النجم الأرجنتيني ميسي لمصر مصر تتصدر مواقع النت في العالم و الترويج لعلاج فيروس سي في العالم و ان مصر آمنة و دعوة للسياحة ..اه في سلبيات كتير في الحفلة و كنا نتمني تكون أفضل و نتمني في المستقبل تستعينوا بناس بتفهم متخصصين في المجال ده لكن في النهاية الهدف من زيارة ميسي تم بحمدلله شكراااااا النجم العالمي ميسي نورت مصر".

يذكر أن زيارة ميسي لمصر استمرت 8 ساعات تقريبا، وحل خلالها ضيفا على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم"، وتأتي جولته في إطار حملة لعلاج فيروس سي .

صورة يارا تشعل مواقع التواصل بتهنئتها للمنتخب المصري..ماذا ارتدت؟

محمد رمضان لم يعد رقم "1"..بالتفاصيل