محمد الترك يتجاهل تكريم والدته...وطليقته اول المهنئين لها

محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطما بدا انه تجاهل تماما تهنئة والدته مها الترك بعد حصولها على تكريم "المرأة المثالية في مملكة البحرين"  مكتفيا بنشر فيديوات عبر حسابه على انستغرام من احدث حفل زفاف احيته زوجته، فيما سارعت طليقته منى السابر ووالدة أبنائه الثلاثة الى تقديم التهنئة لحماتها السابقة عبر منشور طويل على صفحتها على انستغرام عبّرت فيه عن محبتها الكبيرة لها وسرورها بالتكريم الذي حصلت عليه معربة عن  تقديرها لها لدرجة وصفتها فيها بأنها بمثابة والدتها.

منى السابر تهنئ حماتها مها الترك

وكتبت منى السابر في رسالة تهنئتها لوالدة طليقها محمد الترك :"الى أعز وأغلى إنسانة على قلبي الى الأم التي ناضلت وكافحت من أجل الأفضل وإلى جدة أولادي السيدة مها أني اعتز بك وافتخر بأنك جدة حلى ومحمد وعبدالله انتي فخر لنا وقد اثبتي جدارتك في كل مراحل الحياه انت مثال المرأة العربية التي تحملت وتعبت وصبرت ونالت استحقاق هذا الإنجاز العظيم".

 

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

وتابعت في تدوينتها :" فعلا انت شخص بمثابة أمي الغاليه التي مرت بِنَا الأيام ولا زالت ، كلامي ولساني يعجز عن الوصف يا أمي أحبك أحبك أحبك وكل عام وانتي شمعة تنير دروبنا وحياتنا الى الغاليه على قلوبنا (مها الترك ) من القلب والى القلب".

خلافات محمد الترك مع والدته

وكانت المشاكل العائلية اندلعت بين المنتج البحريني محمد الترك ووالدته مها الترك بعدما فضحت الاخيرة أفعال زوجته الفنانة المغربية واتهمتها بإهمال تربية ابنائه ومعاملتها السيئة لهم مما ادى الى القطيعة بينه وبين والدته بعدما هاجمها بشدة ودعاها الى التوقف عن التدخل في حياته الخاصة.

يشار الى ان منى السابر حصلت قبل اسابيع  ماضية على حكم قضائي يقضي بإحتضان أولادها الثلاثة من طليقها محمد الترك، في حين اكد محمد الترك بانه لن يسلمها الأولاد وبانه سيستأنف الحكم.

بالفيديو: دنيا بطمة تهاجم طليقة زوجها وحلا الترك تدعمها

بالصور: محمد الترك يحذف رسالة "امه" ويطلب العفو!