نجمات مطلقات ترفضن الزاوج مجددا وتفضلّن التفرغ لأبنائهن

على الرغم من طلاقهن منذ سنوات ماضية، إلا أن عددا من نجمات الفن آثرن عدم خوض تجربة الزواج مجددا والتفرغ لرعاية أبنائهم الى جانب عملهم الفني، معتبرين ان الزواج مجددا قد يسلبهم بعضا من الاهتمام والحب الكامل لفلذات أكبادهم، في حين تؤكد أخريات بأنهن اعتدن على فكرة العيش بدون رجل.

ديانا حداد اعتادت على الوحدة

الفنانة ديانا حداد تقول ان موضوع فكرة زواجها مرة ثانية غير واردة إطلاقا لأن همها الوحيد كما تقول هو تربية ابنيتها  "ولا أحب أن أدخل رجلا إلى حياتي في وقت لدي ابنتان في سن الشباب"،اضافة الى اعتيادها على الحياة بدون رجل بعد تجربة زواج سابقة.

وكانت ديانا حداد قد تزوجت لمرة واحدة من المخرج سهيل العبدول أواخر 1995 وانفصلت عنه عام 2009، وأنجبت منه ابنتين هما صوفي وميرا.

سميرة سعيد ترفض الزواج مطلقا

الديفا المغربية سميرة سعيد اعتادت على الوحدة وحرية القرار وتجد من الصعوبة ان يقاسمها شخص آخر حياتها بعدما عاشت لسنوات طويلة متفرغة لتربية ابنها الوحيد "شادي"، لذا فهي تؤكد اعتزالها الزواج نهائيا مكتفية بفنها والحب الذي يقدمها لها ابنها.

سميرة سعيد

وكانت سميرة سعيد خاضت تجربة الزاوج مرتين في حياتها، وانجبت ابنها نجلها الوحيد شادي عام 1995 من زوجها السابق رجل الأعمال المغربي مصطفى النابلسي.

أنغام ..فكرة الزاوج غير واردة

النجمة المصرية أنغام تزوجت وتطلقت خلال حياتها الفنية ثلاث مرات وجميعها زيجاتها كانت من الوسط الفني لكنها اليوم ترفض فكرة الزواج مبررة الأمر بالتفرغ لابنيها الوحيدين واللذان باتا في عمر المراهقة.

شيرين عبد الوهاب والحب الكامل لطفلتيها

الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي تُطلق عليها كل فترة أخبار عن زواج سري لها او قصة حب بعيدا عن الاضواء، يبدو موقفها مناقضا بخصوص اقدامها على الزواج للمرة الثالثة بعد سنوات طويلة من طلاقها الثاني. فتارة تقول انها اعتزلت الزواج نهائيا بغية اعطاء اهتمامها وحبها الكامل لابنتيها، وتارة تشير في تصريحاتها الى انها لا تمانع بالارتباط مجددا.

شيرين وبناتها

يذكر ان شيرين عبد الوهاب تزوجت وتطلقت مرتين، الأولى من الموزع مدحت خميس، والثانية من الموسيقار محمد مصطفى الذي أنجبت منه طفلتيها مريم وهنا.

نجمات مطلقات تمتنعن عن الزواج مرة اخرى

ومن النجمات اللواتي امتنعنن عن الزواج مرة اخرى بعد انفصالهن عن أزواجهن منذ سنوات طويلة: النجمة اللبنانية نوال الزغبي والتي لديها 3 ابناء تكفلت برعايتهم عقب طلاقها منذ سنوات، والفنانة السورية كاريس بشار التي انفصلت عن زوجها قبل أعوام ماضية ولديها ابن وحيد، كذلك لم تتزوج ديمة الجندي مرة اخرى عقب طلاقها  قبل سنوات من زوجها المخرج فراس دهني بغية التفرغ لتربية ابنتها الوحيدة "تيا".