بعد مضي 9 سنوات على اعتزالها..شاهدوا احدث صور لـ زينب العسكري

رغم رمضي سنوات طويلة على اعتزالها الفني، إلا ان الممثلة البحرينية زينب العسكري ما تزال تشارك جمهورها عبر حسابها على انستغرام بأحدث صور ونشاطات اجتماعية لها، وتبدو من خلال صور الحديثة أنها أكثر جمالاً من الفترة الماضية التي عرفها بها الجمهور من خلال ادوارها التمثيلية.

زينب العسكري 2017

زينب العسكري ومليون متابع عبر انستغرام

زينب العسكري احتفلت قبل نحو اسبوع بعيد ميلادها وسط حضور صديقاتها، كما كانت احتفلت قبل اسبوعين بعيد ميلاد ابنتها وشاركت جمهورها بصور من اجواء الحفلين.

 

A post shared by zainabalaskari (@zainabalaskari2) on

الممثلة البحرينية كانت قد اعلنت اعتزالها الحياة الفنية عام 2008 بعد زواجها من رجل الاعمال عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، ولديها منه ابنتين هما: الزين والحلا والغلا، لكن جمهور زينب ما يزال وفيا لها حيث يتابعها حوالي مليون متابع عبر حسابها على انستغرام، فيما يطالبها الكثيرون بالعودة الى الفن.

وقد اشتهرت زينب العسكري على مدار 18 سنة في المجال الفني من خلال الأعمال الدرامية (مؤلفة ومنتجة ونجمة)، واطلت قبل اسابيع قليلة ضيفة عبر أثير إذاعة البحرين مع المذيع فايز السادة واستذكرت تجربتها في الدراما السعودية وتحدثت عنها قائلة "كانت تجربة جداً حلوة مع الثنائي الجميل ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وكنت مستانسة وأحب اللهجة السعودية كثير، ولازلت أحبها عشان كذا أنا قريبة من الجمهور السعودي".

زينب العسكري تستبعد عودتها للتمثيل

كما استبعدت زينب العودة لمجال التمثيل التلفزيوني والإذاعي بسبب انشغالها بأسرتها وبناتها مشيرة الى ان ظهورها سيكون في جوانب بعيدة عن التمثيل ومقتصرا على الرسائل الإنسانية والوطنية كإنسانة وليست كفنانة.

ومن خلال تواصلها مع معجبيها عبر سناب شات، تؤكد زينب العسكري انها الآن في حياتها تشعر بسعادة أكثر من قبل عندما كانت فنانة، وتشعر أيضاً بالاستقرار وأنها إنسانة طبيعية أكثر.

بالفيديو والصور: زينب العسكري تعود مجددا للأضواء عبر...