بالصور: سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها الشقراء

سيرين عبد النور احتفلت بعيد ميلاد شقيقتها الشقراء عارضة الازياء السابقة سابين نحاس ونشرت سابين صورا من اجواء الاحتفال برفقة شقيقتها وبحضور الممثلة اللبنانية نادين الراسي والتي كانت على خلاف معهما سابقا.

سيرين عبد النور وشقيقتها

سيرين عبد النور تمنت لشقيقتها سابين سنة سعيدة معربة عن محبتها الكبيرة لها فيما عايدتها نادين الراسي وتمنت لها "نسيان الماضي وبداية سنة جديدة وراحة البال"، في اشارة الى علاقتهما المتوترة سابقا لكن المياه بينهما عادت الى مجاريها عقب تصالح سيرين مع نادين الراسي العام الماضي.  

وكانت عارضة الازياء سابين نحاس، شقيقة سيرين، اعتزلت الاضواء منذ سنوات طويلة عقب زواجها من رجل الاعمال ايلي نحاس واهتمامها بعائلتها، وقد خاضت تجربة يتيمة في المسلسل اللبناني "البشوات"، ثم اتجهت سابين الى الاعمال الخاصة حيث افتتحت بعد اعتزالها مركز تجميلي للإهتمام بالأطفال الصغار فقط.

سيرين عبد النور تعود للدراما

على صعيد فني، تطل سيرين عبد النور من جديد على المشاهدين من خلال عمل درامي جديد يحمل اسم "قناديل العشاق"، ومن المقرر ان تبدأ في تصويره أوائل شهر مارس المقبل.

سيرين عبد النور تجسد فى المسلسل فتاة تدعى "إيف" تتعرض لكثير من المضايقات مما يجعلها تفكر فى الإنتقال للعيش فى دمشق بدلاً من لبنان ثم تتوالى الأحداث بعد ذلك فى إطار من التشويق والإثارة.

مسلسل "قناديل العشاق" من كتابة خلدون قتلان واخراج سيف الدين سبيعي، ومن إنتاج شركة "سما الفن"، وسيشارك في النجم السوري قيس الشيخ نجيب.

شاهدوا ابنة سيرين عبد النور التي أصبحت حديث السوشيال ميديا ورسالة خاصة من والدتها

ماذا قالت سيرين عبد النور عن خلافها مع يوسف الخال؟