تعرفوا على تفاصيل الليلة الأخيرة في "آراب أيدول" وهذه النجمة تتوج الفائز

من هي الفنانة التي ستحيي الليلة الأخيرة من برنامج  آراب أيدول؟ هذا هو السؤال الذى كان يتردد كثيراً خلال الفترة الماضية من قبل جمهور البرنامج، وذلك لأهمية الحلقة التى سوف تعرض نهاية الأسبوع الجاري، وتشهد الإعلان عن صاحب لقب الموسم الرابع من برنامج إكتشاف المواهب "أرب آيدول".

شيرين عبد الوهاب نجمة الليلة الأخيرة من "آرب أيدول"

وأجابت الفنانة شيرين عبد الوهاب على سؤال الجمهور من خلال بيان صحفي أعلنت فيه عن إختيارها من  القائمين على برنامج "أرب آيدول" لتكون نجمة الليلة الأخيرة من البرنامج والتى  يتم فيها تتويج موهبة جديدة من مواهب "أرب آيدول".

مفاجأة شيرين عبد الوهاب 

وأكدت شيرين عبد الوهاب من خلال البيان أنها سوف تتوجه إلى لبنان مساء اليوم لكى تقوم بتحضير مفاجأة لجمهور "آرارب أيدول" لم تكشف عن تفاصيلها بعد، ولكنها سوف تقوم بعمل بروفات مع جميع متسابقي البرنامج فى هذا الموسم، وأيضاً مع المطرب محمد عساف الذى يشاركها فى إحياء تلك الليلة.

شيرين عبد الوهاب تقدم العزاء لأمير كرارة

وحرصت شيرين عبد الوهاب قبل مغادرتها مصر على تقديم التعازي إلى صديقها الفنان أمير كرارة فى وفاة والده، وذلك لعدم تمكنها من حضور العزاء الذى من المفترض أن يقام غداً _الأثنين_ بمسجد عمر مكرم وكتبت شيرين عبد الوهاب على صفحتها قائلة:" خالص التعازي لصديقي الفنان أمير كرارة في وفاة والده، نسأل الله أن يتغمده بكامل رحمته، وإن شاء الله تكون آخر الأحزان".

فيديو شيرين عبد الوهاب تسخر من وفاء الكيلاني وهجوم جديد عليها

أغرب زلات لسان "شيرين عبد الوهاب" التي وضعتها في مأزق مع زملاءها