إيمي سمير غانم تمتنع عن الظهور الإعلامي وتخفي حملها الأول؟

إيمي سمير غانم أثارت التساؤلات حولها مؤخرا، حيث اعتذرت عن كافة البرامج التليفزيونية التي تلقت عروضا للمشاركة فيها،  ورفضت بشكل قاطع الظهور في برامج ترفيهية من التي يتم تصويرها حاليا، في حين زوجها حسن الرداد حل ضيفا على أكثر من برنامج .

اختفاء إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم رفضت من جهتها توضيح سبب اعتذارها، في حين يتردد أنها على الأغلب لا ترغب في الظهور في تلك الفترة بسبب وضوح علامات الحمل عليها، فهل فعلا ينتظر الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد طفلهما الأول ؟، خصوصا وأنها لم تظهر في أي مناسبة عامة منذ ظهورها في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف قبل شهر تقريبا، وبدت حينها بوزن زائد وألمح كثيرون كذلك إلى أنها ربما تكون حامل ودخلت الآن شهرها الثالث.

إيمي سمير غانم وشهد رمزي

إيمي سمير غانم تعتذر لزوجها؟

إيمي سمير غانم على جانب آخر قررت أن تظهر كضيفة شرف في مسلسلها الجديد مع حسن الرداد وهو "نوح" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، فهل السبب أيضا يعود إلى ظروفها الصحية، أم الأمر مجرد مصادفة، حيث لن يتعدى ظهورها العشر حلقات فقط، وستكون نسرين أمين هي البطلة الرئيسية أمام حسن الرداد.

مسلسل "نوح" من تأليف أيمن سلامة، ويخرجه محمد علي، وكان آخر عمل عرض لإيمي سمير غانم مع حسن الرداد هو فيلم "إلبس علشان خارجين".

حسن الرداد يكشف مفاجأة صادمة حول زواجه من إيمي سمير غانم

صور جديدة من شهر عسل آيمي سمير غانم ..والسخرية من ملابسها مجددا