ناصر القصبي يحكي قصة النخلة التى ماتت حزناً على فراق والده.. تفاصيل محزنه للغاية

ناصر القصبي سرد لجمهوره قصة حزينة للغاية عن فراق والده وكيف أثرت وفاته حتى على النخل المحيط بالمنزل، حيث حكى ناصر القبصي تفاصيل النخلة التى ماتت حزنا على فراق والده مؤكداً أن والده هو من قام بزرعها فى منزله منذ ما يقرب من عشرون عاما وماتت عقب وفاة والده مباشرة.

ناصر القصبى ووفاة النخلة

وسرد ناصر القصبي تفاصيل  هذة القصة من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"تويتر" قائلا:  قبل ٢٠ سنه ركز لي والدي رحمه الله نخله في بيتي وكانت اطيب سكريه  وانا لااهتم بها وكان يرعاها كثيرا ويهتم بها ويعاتبني كيف لمهندس زراعي أهمالها.

وتابع ناصر القصبي  حديثه قائلا: في أيامه الاخيره رحمه الله بدأت ألحظ ميلاناً في تاجها وكلما وهن والدي زاد ميولها. في يوم وفاته قال لي المزارع ماتت النخله..لاإله الا الله

ناصر القصبي يتسأنف نشاطه الفنى

وكان ناصر القصبي حصل على إجازة من تصوير مسلسله الجديد"العاصوف" عقب وفاة والده مباشرة وحتى تنتهى فترة الحداد، وعاد مؤخراً لتصوير أحداث المسلسل للإنتهاء منه قبل حلول شهر رمضان القادم.

ناصر يعتذر عن "أرب جوت تالنت"

وكان الفنان ناصر القصبي إعتذر منذ فترة عن الموسم الجديد من برنامج "أرب جود تالنت" وذلك بسبب إنشغاله بتصوير مسلسل"العاصوف" ومن المفترض أن يبدأ الموسم الجديد من البرنامج الشهر القادم وتضم لجنة تحكيمه أحمد حلمى ونجوى كرم والعميد على جابر.

وفاة والد الفنان ناصر القصبي بعد معاناة مع المرض

صور انهيار ناصر القصبى فى جنازة والده