أصالة تطمئن جمهورها عبر فيديو: لا تقلقوا

أصالة نصري التي أثارت قلق جمهورها عبر السوشيال ميديا حول اسباب انزعاجها وتوترها خلال اطلالتها يوم السبت الماضي كضيفة في برنامج المواهب "آراب أيدول" Arab Idol ، ما لبثت ان طمأنتهم عبر فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات خلال تواجدها في احد فنادق بيروت وقالت فيه : "صباح الخير بدي قلكن ما تقلقوا انا كويسة انا منيحة كتير".

أصالة تضاعف حيرة جمهورها

وأضافت الفنانة السورية في الفيديو الذي كررت كلامها فيه على انها بخير: "المهم لي بي قلكن ياه، ما تقلقوا انا كتير منيحة، كويسة وقوية بإذن رب العالمين"، لكن رسالتها الختامية حملت الكثير من الشكوك حول تعرضها للخطر بعدما قالت :"الله هو الحامي الله هو لي بيوقف مع الكل ولما رب العالمين بيريد شي بيصير".

وكانت أصالة اثارت الجدل في حلقة اراب ايدول اول من امس بعدما لاحظ الجميع مدى توترها وعدم ارتياحها في الحلقة، فيما صبت الترجيحات بانزعاجها من لجنة التحكيم المؤلفة من: نانسي عجرم و احلام ووائل كفوري وحسن الشافعي والتي لم ترحب بها في بداية اطلالتها.

أصالة تدعو بأن يحمي الله ابنتها

كما نشرت أصالة بالتزامن مع الفيديو، صورة لها برفقة ابنتها شام الذهبي التي رافقتها الى بيروت، واعربت الفنانة السورية عن مدى محبتها لابنتها في تدوينة كتبت فيها :" طفلتي الأغلى شام ... قطعة روحي وأمّي وعمّري وملاكي ... نقيّه طاهره خلوقه ذكيّه ... هي أهمّ وأرقى وأغلى إستثمار في حياتي ... أتمنّى من الله أن يحميها ويبعد عنها كل شرّ ... آمين".

 

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on

فهل ستكشف الفنانة السورية اصالة نصري ملابسات ما يحدث معها خصوصا بعد دعوتها الله بأن يحمي ابنتها ايضا ويبعد عنها كل شر.

شاهدوا بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب تبكى بحرقة بسبب غناء أصالة

أصالة غاضبة وتطلب من ابنتها شام تركها!