مريم حسين تنجب طفلتها الاولى وتغيّر اسمها

مريم حسين تنجب طفلتها الأولى من زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل في احد مستشفيات اميركا حيث تشارك الثنائي تدوينة موحدة عبر حسابهما على انستغرام أعلنا فيه عن ولادة طفلتهما التي اعتمدا لها اسم "أميرة" بدلا من "الأميرة"، الاسم الذي كانت مريم قد كشفت عنه سابقا خلال اقامتها بيبي شاور لجنينها.

فيصل فيصل يؤكد على الطلاق

فيصل الفيصل  اوضح في تدوينة اخرى له ان الطلاق مع مريم قائم، وكتب تعليقا على خبر ولادة ابنته: "الحمدلله على كل حال دعواتكم لها واتمنى لها حياة سعيدة...وبغض النظر عن الطلاق الا اننا من واجبنا الوقوف بجانب بعض وبالنسبه لي كل شي انتهى واتمنى عدم التدخل في اموري وقراراتي".

واعربت الممثلة العراقية مريم حسين عن سعادتها بالامومة عقب انجابها، فنشرت صورة لها خلال حملها وقالت :" وانتهت رحله وهن على وهن، الحمدلله حمدا يدثرني عمقا حتى يرضى ف أرضى، الحمدلله على تباشير أفراحي وعسري حين ينفرج ، رزقني ربي بفضله ومنه وكرمه ب أميرتي وصغيرتي و فرحة دنيتي أميرة، اسأل الله ان يرزقني برها وصلاحها".

جمهور مريم يتمنون لها التصالح مع زوجها

جمهور مريم وفيصل انهالوا عليهما بالتهاني لقدوم مولودتهما الا انه قدم نصائحه لهما بالعودة الى بعض والتصالح كرامة المولودة الجديدة والتي لا ذنب لها بخلافاتهما حيث من المقرر  ان تعيش المولودة مع والدتها بعيدا عن ابيها.

وكانت "هوشة مريم حسين وزوجها" تصدرت هاشتاغات تويتر قبل ايام ماضية بعدما تصاعدت خلافاتهما الى العلن الى حد وصلت الى ان يطعن عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل بشرف زوجته العراقية فيما اتهمته هي بأنه يريد الشهرة على حسابه ثم تراجع فيصل الفيصل عن كلامه ضد مريم وقدم اعتذارا من الجميع قال فيه :" اعتذر من الجميع لما بدر مني من مواقف او اي شي ما يمثل اهلي او وطني ولا يمثلني انا ولكن استغفرالله الشخص يوصل لمرحله الانفجار واعتذر وانا اشهد اني غلطت في حق نفسي واهلي وسمعتهم".

فيصل الفيصل يعتذر من مريم حسين ويصالحها ..وشمس تهاجم الاول

فيصل الفيصل يفضح طليقته مريم حسين باتهامات غير اخلاقية ووالدة الأخيرة تتدخل