محمد صبحي يتحدث عن زوجته للمرة الأولي بعد وفاتها ويبكي الجميع

بعد فترة حداد استمرت شهرين تقريبا بدأ الفنان الكبير محمد صبحي في الخروج من أحزانه على وفاة زوجته الفنان نيفين رامز، حيث بدأ أخيرا في حضور بعض المناسبات الاجتماعية، ومؤخرا أطل أيضا على الهواء في أحد البرامج التليفزيونية ليعبر عن حب محمد صبحي وزوجته .

محمد صبحي يبكي زوجته

وكان محمد صبحي ضيف المذيعة ريهام إبراهيم في برنامج "ممكن" عبر شاشة cbc، وتحدث للمرة الأولى تقريبا عن زوجته الراحلة بعد وفاتها، حيث تذكر أحمل أيامهما معا كما بكي بشدة، وهو يعدد صفاتها الطيبة وقال :"كان نفسي أقولها الكلام ده"، وهو المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع جدا .

محمد صبحي قال أن تاريخه كله ونجاحه الفني لزوجته نصيب الأسد فيه، وهي من صنعت اسمه وانجازاته، لافتا أنها فنانة جيدة جدا ومساعدة مخرج مميزة ولكنها فضلت الابتعاد، مشيرا إلى أنها تركت له سعادة كبيرة على الأرض تتمثل في ابنيهما، وكشف محمد صبحي عن كثير من الأسرار المتعلقة برحلته مع السيدة نيفين رامز .

رحلة زوجة محمد صبحي مع المرض

وحكي محمد صبحي أيضا عن المرض اشتد عليها في السنوات الخمس الأخيرة، مؤكدا أنه ممتن كثيرا للكاتب الصحفي الكبير محمد عبد القدوس نجل الأديب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، لافتا إلى أنه كان يتصل به بشكل شبه يومي طوال السنوات الخمس الماضية ليطمئن على صحة نيفين رامز، وحتى في أثناء رحلات علاجها بالولايات المتحدة الأمريكية .

شاهدوا بالصور انهيار الفنان محمد صبحي فى جنازة زوجته..وظهور غير متوقع لحنان ترك!

النجوم يكشفون أسرار زوجة محمد صبحي الفنانة المعتزلة بعد وفاتها