شاهدوا مي عز الدين قبل 16 عاما..هل تغيرت ملامحها؟

مي عز الدين شاركت جمهورها بصورة قديمة لها وهي بعمر العشرين سنة معربة عن افتخارها بمحافظتها على نفس ملامح وجهها منذ سنوات طويلة بدون أي عمليات تجميل حيث علقت قائلة :"من 16 سنة، الحمدالله كثيرا".

 

A photo posted by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وبدت الممثلة المصرية مي عز الدين في الصورة بوجه أكثر امتلاء عن ملامحها اليوم بعدما خضعت في السنتين الماضيتن الى رجيم قاسي لتخسيس وزنها، فيما تلقت من جمهورها المدح والاشادت معتبرين بأنها "قمر" منذ بداياتها.

مي عز الدين في رمضان 2017

ومن المقرر ان تطل مي عز الدين (36 عاما) على المشاهدين هذا العام في رمضان 2017 بمسلسل "رسايل" الذي يخرجه إبراهيم فخر، وهو من كتابة محمد سليمان عبد المالك.

وعقدت مي عز الدين مع المخرج إبراهيم فخر والمنتج أمير شوقي جلسات عمل مكثفة قبل ايام للوقوف على الشكل النهائي قبل بدء التصوير، ويشارك في العمل كل من الفنانين: أحمد حاتم، وأحمد سعيد عبد الغني، ونشوى مصطفى، وسليمان عيد، ومحسن منصور.

مسلسل "رسايل" من إنتاج أمير شوقي ويعد التعاون الثالث على التوالي بين مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر بعد مسلسلي "حالة عشق" ومسلسل"وعد" الذي شهد تعاونهما مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك أيضا، وشارك فى بطولته أحمد السعدني وحازم سمير وسهر الصايغ وكارمن لبس وملك قورة وآخرين.

نانسي عجرم ومي عز الدين تتنافسان على الجمال الطبيعي.. من الأجمل؟

صورة تكشف جمال مي عز الدين الطبيعي قبل تصوير مسلسها الجديد

والد مي عز الدين يعتذر لها على الهواء.. فيديو أبكى الجميع!