عيد ميلاد شادية الـ86..اعرفوا كيف تقضي يومها الآن ومن يزورها من النجوم

شادية تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ86 ، حيث أنها مواليد 8 فبراير عام 1934 في القاهرة، فميا تعود أصولها لمحافطة الشرقية، واسمها الحقيقي فاطمة أحمد شاكر، ولقبت بدلوعة السينما المصرية.

يوميات شادية

مسيرة شادية استمرت 36 عاما حيث أنها انطلقت في عام 1947، واعتزلت وتحجبت في عام 1984، ومن يومها رفضت كل العروض بالعودة، إذن فهي معتزلة منذ 33 عاما تقريبا، وبحسب مقربون من شادية فإنها تقضي يومها الآن في التعبد وفي الاطمئنان على المعارف والأقارب وهي مرتبطة كثيرا بأبناء أشقائها وتعتبرهم مثل أبناءها، خصوصا وأنها تزوجت ثلاث مرات ولم ترزق بأبناء.

هذا الأمر تخاف منه شادية

ومن المفاجآت التي لا يعلمها كثيريون عن شادية أنها تتابع كل ما يكتب عنها وتمتن كثيرا لمن يتذكرونها برغم مرور عشرات السنوات على بعدها عن الساحة، ولكن ما يقلقها هو أن تقدم أي جهة إنتاجية على تقديم سيرة حياتها في عمل فني، حيث أكدت للمقربين منها أنها سوف تتخذ إجراءات قانونية فور أن تعلم بوجود مثل هذا المشروع، حيث أنها ترفض هذا الأمر تماما.

شادية في الأراضي المقدسة

يذكر أن الفنانة شادية قد تعرضت لأزمة صحية قبل أسابيع وعانت من بعض المشكلات في التنفس بحكم تقدمها في العمر، إلا أن أسرتها تكتمت على الخبر تماما، ولم تسمح لأحد بالاطمئنان عليها من الوسط الفني سوى أصدقاء شادية المقربين مثل يسرا و شهيرة و دلال عبد العزيز .

صورة نادرة تجمع أنغام "الطفلة" بالفنانة شادية

الفنانة شادية في المستشفى