بالفيديو: هكذا احتفلت أمل العوضي بعيد ميلاد ابنتها

أمل العوضي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة منيرة التي أتمت عامها السابع بحضور عدد كبير من أصدقائها وأقاربها، ونشرت الفنانة الكويتية عبر صفحتها على انستغرام صورا من قالب الكيك الضخم لابنتها، كما نشرت فيديو من اجواء الحفل عبر حسابها على سناب شات أخفت فيه ملامح وجه ابنتها مكتفية بإظهار يديها وهي تقوم بتقطيع قالب الحلوى الذي علاه رقم 7.

 ويظهر الفيديو تلقي الصغيرة منيرة عشرات الهدايا الفخمة بينها قلادة ذهبية تلقتها من والدتها، فيما تمنى جمهور الممثلة الكويتية عاما سعيدا لابنتها وان لا يحرمهما الله من احضان بعض.

وكانت أمل العوضي تزوجت من عبدالله العوضي عام 2008م واعتزلت الفن عقب إنجاب ابنتها منيرة من ثم عادت للفن مرة أخرى بعد طلاقها، وتحرص أمل على عدم تسريب الصور لابنتها الا فيما ندر حفاظا على الخصوصية.

أمل العوضي و "حب في اسطنبول"

على صعيد فني، توصل الفنانة الكويتية أمل العوضي تصوير مشاهدها في المسلسل التلفزيوني الجديد "حب في اسطنبول" الذي تصور مشاهده بين دولة الكويت ومدينة اسطنبول التركية.

وشاركت أمل جمهورها عبر السوشيال ميديا بصور من كواليس تصوير العمل معلقة عليه: "تصوير حب في اسطنبول".

مسلسل حب في اسطنبول من تأليف دخيل النبهان وإخراج خالد الفضلي يشارك في بطولته نخبة من فنانين الكويت والخليج أبرزهم عبدالله بوشهري ملاك الكويتية حسين منصور وانتصار الشراح وايمان الحسيني وصابرين بورشيد وغيرهم.

وكانت الممثلة الكويتية انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "ذكريات لا تموت" من تأليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي.

صور :ملابس امل العوضي في موناكو تثير استياء جمهورها

ابن ميريام فارس يخطف الأنفاس بعيد ميلاده الأول