إليسا متهمة بالشماتة في حريق أوبرا الكويت !

شن عددا من رواد مواقع التواصل الإجتماعى"تويتر" هجوماً حادا على الفنانة اللبنانية إليسا، وذلك بعد إعادة نشرها لتدوينة أحد معجبيها الذى يعاتب فيها إدارة أوبرا الكويت بعدم إستدعاء إليسا للغناء داخل الأوبرا الفترة الماضية ، ليكون هذا جزاءهم هو إحراق الأوبرا، وهو ما فسره البعض شماته من إليسا ف إحراق المبنى.

نص التدوينة

وتسببت التدوينة التى أعادت إليسا نشرها على حسابها الرسمي فى هجوم عددا كبير من جمهورها، مطالبينها بحذفها وعدم الشماته فى المصائب إلا أن اليسا لم تلتفت إليهم بل وعلقت على هذا التدوينة بنوبة من الضحك الهستيري وجاءت نص التدوينة كالأتي: "حريق دار الاوبرا .. طبيعي لانكم ما يبتوا elissa تبارك لكم المكان. إليسا وجهه الخير، و النجاحات تطلع من وراها".

إنجاز جديد لإليسا

وحققت المطربة اللبنانية إنجازا جديدا خلال الفترة الماضية بحصولها على لقب المطربة الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" فى تقرير أعده موقع الفيديوهات العالمي لهذا العام، مؤكداً أن إليسا حصلت على المركز الأول فى قائمة المطربات العرب بأكبر نسبة مشاهدة والتى بلغت مليار و400 مليون مشاهدة.

حفل عيد الحب

وتستعد اليسا خلال الفترة القادمة لإحياء حفل عيد الحب يوم 11 من شهر فبراير الحالي داخل فندق الفورسيزونز ببيروت ويشاركها فى إحياء الحفل المطرب عاصي الحلاني.

اليسا تلفت الأنظار بوزنها الزائد في مهرجان ضيافة..بالصور

فيديو : ملحن اغنية "عبالي حبيبي" يفجر مفاجأة عن اليسا!