أول نشاط لمنى زكي بعد ولادة ابنها الثالث

منى زكي وضعت طفلها الثالث يونس من زوجها النجم أحمد حلمي قبل شهر تقريبا، ولكن على ما يبدو أنها قد تقطع إجازة وضعها قريبا، وهذا بحسب ما ألمحت إليها زميلتها الفنانة دنيا سمير غانم .

السفيرة منى زكي

حيث أعلنت دنيا سمير غانم أنه تم اختيارها لتكون سفسرة للنوايا الحسنة من قبل منظمة اليونيسيف التابعة للأمم المتحدة، نظرا لأنشطتها في حملات النهوض بالطفل وفي التصدي لعمالة الصغار، لافتة إلى أنه أيضا تم اختيار الفنان أحمد حلمي ليكون سفيرا للنوايا الحسنة، وكذلك النجمة منى زكي، حيث أن ثلاثتهم كان قد اشترك في حملة دولية للتنديد بعمالة الأطفال وحرمانهم من التعليم والرعاية الطبية كان شعارها "ليس من العدل".

وبحسب ما هو متبع فإنه من المقرر أن يتم تنصيب هؤلاء النجوم كسفراء من خلال احتفالية تشرف عليها المنظمة التابعة هيئة الأمم المتحدة، وهو نفس ما أشارت إليه دنيا سمير غانم أيضا، حيث ستقام الاحتفالية في 13 فبراير الجاري.

دنيا سمير غانم "ضائعة" في رمضان !

يذكر أن منى زكي من المقرر أن تصور قريبا مشاهدها في مسلسلها الرمضاني "الناني مجنناني"، والذي تظهر فيه بمشاهد قليلة، فيما بدأت دنيا سمير غانم بالفعل تصوير مشاهدها في مسلسل "الضايعين" والذي ستعرضه شاشة dmc حصريا في شهر رمضان المقبل .

منى زكي ترزق بمولودها الثالث وهذا اسمه

شاهدوا منى زكي خلال شرائها مستلزمات طفلها في المول