فيديو : ليندسي لوهان تكشف للمرة الأولى حقيقة إسلامها في برنامج سوار شعيب

ليندسي لوهان الممثلة الأمريكية التي تسببت بحالة من الحيرة بسبب تصرفاتها مما جعلها عرضة للشائعات ظهرت لأول مرة عبر برنامج سوار شعيب والذى يقدمة الإعلامي الكويتي شعيب راشد عبر قناته على موقع اليوتيوب لترد على كافة الأسئلة .

بدأ شعيب راشد حواره مع ليندسي لوهان معتذرا  عن سوء لغته الإنجليزية ولكن ليندسي أجابته بسرعة أن هذه المقابلة ستساعده حتما على تحسينها في المستقبل .

وردت ليندسي لوهان على سؤال إسلامها بقولها " أنها لم تعتنق الإسلام بعد، ولكن كل ما حدث هو أن انتشرت صورة لها وهي تحمل القرآن الكريم" مضيفة أن الصورة التي التقطتها الكاميرات تسببت في هجوم كبير عليها في أمريكا، وشرحت تفاصيل الواقعة، أنها كانت وقتها عائدة من لندن إلى أمريكا، وفي لندن أعطاها صديق نسخة من القرآن الكريم، والتُقطت لها هذه الصورة.

 

وتابعت ليندسي لوهان  أن هذه الصورة تم التقاطها  وهي في طريقها للفندق، ولم تكن تنوي أن تحمل كتاب الدين في يديها أو يلتقط لها أحدًا هذه الصورة، وما أن انتشرت حتى أثارت جدلا بين الناس في الولايات المتحدة.

ليندسي لوهان واصلت حديثها حلو القرآن الكريم مشيرة خاصة أن في هذه الفترة كانت تمر بوقت عصيب من محاكم وأشياء أخرى، وكان القرآن بالنسبة لها شئ مريح وآمن، مشيرة إلى إنها بدأت في قرأته باللغة الإنجليزية، وقرأت 15 صفحة منه، كما أن لديها تطبيق القرآن الكريم على هاتفها المحمول وتستمع له، وتشعر بالسكينة.

 

ليندسي لوهان كشفت أيضا أن أقرب صديقاتها هي كويتية مسلمة تعيش في لندن وأنها تحدت نفسها بالصيام في شهر رمضان الكريم وبالفعل قامت بالصيام لمدة 3 أيام .

وفاجأها الإعلامي شعيب في نهاية الحلقة بطبق “مجبوس لحم” على الطريقة الكويتية، طالباً منها أن تأكل منه بيدها كما يفعل، حيث بدأت في الأكل معه كما علمها بأسلوب طريف، مقدماً لها شكره على زيارتها وحضورها للكويت

أول ظهور لليندسي لوهان بالحجاب فى تركيا بعد أنباء إسلامها

5 من مشاهير هوليود يفتخرون بإسلامهم.. هل تلحق بهم ليندسي لوهان؟

صورة ليندسي لوهان تلقي بتحية الإسلام وتحذف كل صورها القديمة !

ليندسي لوهان تزور مستشفى لعلاج اللاجئين السوريين فى تركيا